"أليانز" المغرب تفتتح شباكا وحيدا لتدبير تعويضات كسر زجاج السيارات

عالم المحركات - 04-03-2023

"أليانز" المغرب تفتتح شباكا وحيدا لتدبير تعويضات كسر زجاج السيارات

اقتصادكم

افتتحت شركة "أليانز" المغرب، الرائدة في قطاع التأمين، شبكا وحيدا لتدبير ملفات طلبات تعويض كسر زجاج السيارات، في سياق تحسين جودة خدماتها المقدمة إلى المؤمن لهم.

وتتيح هذه العملية تحسين معالجة ملفات طلبات التعويض من البداية إلى النهاية، عبر شباك وحيد يسمح بالتصريح بحادث الكسر، وفتح وإصلاح أو استبدال الزجاج المكسور. 

وبهذا الخصوص، قال يوسف سناني، مدير التعويضات في "أليانز" المغرب، إن "الفكرة هي إعفاء زبنائنا من تعقيد وتعدد الخطوات المتعلقة بمعالجة ملفات طلبات التعويض عن كسر الزجاج كجزء من إجراء معياري".

وسيتم تكريس منصة إلكترونية لتدبير علاقات الزبناء، مخصصة لمواكبة المؤمن لهم بمجرد إخطار شركة التأمين، عبر المستشار، الذي يتمثل دوره في توجيه الزبون إلى أقرب ورشة عمل، والتأكد من توفر الأجزاء أو حتى تحديد المواعيد.

ويوضح يوسف سناني، "لدينا أكثر من 60 ورشة عمل شريكة في جميع أنحاء المغرب، بالإضافة إلى وحدات متنقلة لخدمة زبنائنا أينما كانوا".

وتجدر الإشارة إلى أن الإصلاح يخضع للضمان لمدة تصل إلى 12 شهرًا بعد العمل، مع إحكام الغلق مدى الحياة، وجودة النوافذ التي تلبي أكثر المعايير الوطنية أو الدولية صرامة.