"أوطو كليك" تحدث ثورة في سوق السيارات المستعملة بالمغرب

عالم المحركات - 26-10-2023

"أوطو كليك" تحدث ثورة في سوق السيارات المستعملة بالمغرب

اقتصادكم

 

 

احتفلت "أوطو كليك" Otoclic بسنة واحدة من النشاط رائدا متخصص في مجال السيارات المستعملة في المغرب. ومنذ إطلاقها، أصبحت الشركة لفاعلا رئيسيًا في السوق، حيث أبرزت قيمها الأساسية للشفافية والثقة ورضا الزبناء.

وأفاد بلاغ صادر للمناسبة، توصل "اقتصادكم" بنسخة منه، أنه في "أوطو كليك"، يوضع الزبون في مركز الاهتمام. وتشير الشركة إلى أن الثقة هي عنصر رئيسي في نشاطها. وفي التفاصيل، توفر من أجل ضمان رضا زبنائها بشكل كامل، سياسة استرداد تعود بالفائدة على الزبناء في حالة عدم رضاهم عن سياراتهم. وعلى سبيل المثال، تقدم "أوطو كليك" ضمانًا لمدة 6 أشهر على كل سيارة تباع، مما يضمن جودة وموثوقية منتجاتها.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة ورشة عمل مخصصة لخدمة ما بعد البيع الراقية، مما يطمئن المشترين. وتلتزم "اوطو كليك" بتحسين تجربة الزبناء باستمرار من خلال تسهيل الوصول إلى تمويل مناسب ومساعدتهم في إجراءاتهم الإدارية.

تجربة شفافة عبر الأنترنت 

ومنذ إطلاقها قبل سنة واحدة، أحدثت "اوطو كليك" ثورة في سوق السيارات المستعملة بالمغرب من خلال تقديم تجربة "فيزيجيتال" (تجمع بين الحضور الجسدي المادي والرقمي) مبتكرة وشفافة وعالية الجودة. وتسمح المنصة على الأنترنت للمستخدمين بعرض السيارات من الداخل والخارج بزاوية 360 درجة.

وبالإضافة إلى ذلك، تبرز "أوطو كليك" أي عيوب محتملة، وتقترح سعرًا للإصلاح وإعادة التجديد.

نمو مضطرد

ولخدمة زبنائها بشكل أفضل، تمتلك "أوطو كليك" صالة عرض تبلغ مساحتها أكثر من 3,500 متر مربع تقع في شارع مولاي سليمان بالدار البيضاء. وافتتحت الشركة أخيرا، صالة للعرض في سيدي البرنوصي مخصصًة حصريًا للمهنيين، إذ تقدم مجموعة واسعة من السيارات التجارية. ومن المتوقع أن تفتتح صالة عرض جديدة في فاس نهاية هذه السنة، وتبلغ مساحتها 1,500 متر مربع.