انطلاق تسويق "ألفا روميو تونال كازوال" بالمغرب

عالم المحركات - 17-02-2023

انطلاق تسويق "ألفا روميو تونال كازوال" بالمغرب

اقتصادكم

 

انطلقت عملية تسويق سيارة "ألفا روميو" الجديدة "تونال" بالمغرب، وذلك بنسختها التي تعمل بـ"الكازوال"، وهو الطراز الذي يمزج بين القوة والأناقة.

وأفاد بلاغ صادر عن صادرة عن مجموعة "ستيلانتيس"، الموزع الحصري لـ"ألفا روميو" بالمغربن توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، أنه بعد إطلاق طراز "تونال" بمحرك هجين "hybride" في يوليوز 2022، عادت العلامة الإيطالية بداية السنة الجارية بنموذج جديد من الطراز نفسه يعمل بـ"الكازوال"، ومجهز بمحرك من فئة 1.6، وبقوة 130 حصانا، وناقل حركة أوتوماتيكي جديد مزود بقابض مزدوج بست سرعات، والذي من شأنه تحسين الأداء الديناميكي للسيارة ومنح راكبها متعة عند قيادتها مع التقليص من استهلاك الوقود.

وتم ابتكار السيارة في قسم  " Centro Stile " إذ برز في تصميم مميز وجذاب، ما جعل من كل سيارات ألفا روميو "تحفا فنية متنقلة ومستدامة".

وجرى تسميم "تونال، التي يرتقب أن يبدأ سعر بيعها من 389 ألف درهم، لتمنح راكبها راحة ورفاهية، فالفخامة الإيطالية تتجلى في أبهى صورها في عالم السيارات رباعية الدفع من الطراز الرفيع بفضل "ألفا روميو تونال"، والتي تجسد التفرد والذوق الرفيع وأناقة العلامة.

وتمنح مقصورة ركاب "تونال" الفضاء اللازم، كما يوفر مقعد السائق إحساسا بالتحكم في الطريق، مع متعة قيادة السيارات الرياضية لـ"ألفا روميو"، وتوفر السيارة مساحة أرحب وفضاء للراحة، مع صندوق خلفي بسعة 500 لتر.