سيارات.. "إم_ أوطوموتيف" تطرح علامة "ألبين" في شبكتها التوزيعية

عالم المحركات - 26-10-2023

سيارات.. "إم_ أوطوموتيف" تطرح علامة "ألبين" في شبكتها التوزيعية

اقتصادكم

 


أعلنت "إم_ أوطوموتيف" M-AUTOMOTIV، الرائدة في مجال توزيع السيارات في المغرب بـ 16 نقطة بيع ورقم معاملات بـ، ملايير درهم، عن ضم العلامة الرياضية "ألبين" Alpine، التابعة لمجموعة "رونو"، إلى محفظتها. 

وأفاد  بلاغ صادر للمناسبة، توصل "اقتصادكم" بنسخة منه، أن هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجية توسع "ألبين" الدولية، إذ أكدت دخولها إلى السوق المغربية  أخيراـ بثلاثة نماذج شهيرة من مجموعتها A110.

وبالتعاون الوثيق مع العلامة التجارية "ألبين" في المغرب، ستقوم "إم_ أوطوموتيف"  بافتتاح مركز مخصص لـ"ألبين" في صالتها للعرض بـ"ساحة باندونغ"، الموقع الرمزي والتاريخي للمجموعة في الدار البيضاء. وسيجد عشاق السيارات الرياضية في هذا المركز مجموعة حصرية من سيارات A110، حيث ستنطلق عمليات البيع في 19 أكتوبر.

"وبهذا الخصوص، قال سهيل حمايتي، مدير عام "إم_ أوطوموتيف"، إن "طموحنا لا يتوقف عن النمو. منذ انطلاقتنا، ونمثل اليوم أكثر من 30% من حجم مجموعة رونو. مع استراتيجية تطوير وتوسيع مستمرة، هذه الشراكة مع ألبين ستعزز موقعنا كرواد وإرادتنا للتجديد، من أجل تقديم منتجات وحلول سيارات مبتكرة بأعلى معايير الجودة في سوق السيارات المغربية".

وتعكس شراكة "ألبين" مع "إم_ أوطوموتيف" التفاني المتبادل في مجال الابتكار ورؤية مشتركة لمستقبل النقل. وتشبه "إم_ أوطوموتيف" بالطريقة نفسها "ألبين" من حيث الروح الابتكارية، إذ تدعو إلى نقل مستدام وريادي.