"أليانس دارنا" تسوق منتوجاتها العقارية بـ "سماب إيمو باريس"

فضاء المقاولات - 25-06-2022

"أليانس دارنا" تسوق منتوجاتها العقارية بـ "سماب إيمو باريس"

اقتصادكم

كشفت "أليانس دارنا"، فرع مجموعة "أليانس"، المتخصص في السكن الاجتماعي والمتوسط، عن أحدث منتوجاتها العقارية في النسخة الـ 17 من معرض العقار المغربي "سماب إيمو باريس".

وتعتزم المجموعة، على مدى ثلاثة أيام، من خلال رواق مساحته 100 متر مربع، تم تصميمه وفق نمط مغربي خالص، وتعبئة طاقم يتألف من نحو عشرين شخصا، تقريب زوار هذا المعرض من عرضها العقاري، مع تمكينهم من الاستفادة من خبرتها الطويلة في هذا المجال.

وقال ممثل لمجموعة "أليانس" في تصريح للصحافة، إن المجموعة تعود إلى هذا الحدث بعد عامين من الغياب بسبب جائحة "كوفيد-19".

وأضاف "نحن هنا للالتقاء بمغاربة العالم، في أفق مساعدتهم على تحقيق مشاريعهم المتعلقة بتملك عقار في المغرب"، موضحا أن المجموعة تقدم بهذه المناسبة مشاريعها العقارية، سيما في طنجة والمضيق وكذا الفنيدق ومراكش والرباط، بالإضافة إلى عين عودة وعين عتيق، وأكنزة ومنزه فضالة،المشروع الرائد والمبتكر".

وبحسبه، فإن الأمر يتعلق بعرض يلبي جميع الميزانيات بالنسبة للمغاربة الراغبين في الحصول على منزلهم الرئيسي أو الثانوي، أو أولئك الذين يحضرون لعودتهم إلى المملكة.

وأوضح أن المجموعة حاضرة في هذا المعرض من خلال "أليانس دارنا" للسكن الاجتماعي والمتوسط، "أليانس ريزيدونس"، العلامة المخصصة للطبقة المتوسطة الآخذة في النمو ولا تجد اليوم عرضا مناسبا من حيث الجودة والسعر، إلى جانب "آليانس كرياسيون"، علامة المنازل من مستوى عال والفاخرة، والتي تشمل ما يتعلق بالإقامات وميادين الكولف.

وأشار ممثل المجموعة إلى تسجيل إقبال قوي من طرف الزوار على رواق "أليانس" خلال هذا اليوم الافتتاحي، وذلك بأزيد من 300 شخص خلال الصباح لوحده، وهو رقم "واعد للغاية" لمستقبل هذا الحدث.

وقال إن المجموعة تتوقع استقبال ما بين 1500 و2000 زائر خلال الأيام الثلاثة.