"أنفوبيب" تطلق "كال لينك" لمساعدة المقاولات على حل مشاكل زبنائها

فضاء المقاولات - 03-03-2023

"أنفوبيب" تطلق "كال لينك" لمساعدة المقاولات على حل مشاكل زبنائها

اقتصادكم

أطلقت "أنفوبيب"، المنصة العالمية للاتصالات السحابية، خدمة "كال لينك" للدعم باستعمال الاتصال المباشر بالفيديو، والتي تتوخى مساعدة الشركات عبر تمكينها من إعطاء حلول سريعة للمشاكل التي يعاني منها الزبناء، إضافة إلى تقليص مدة انتظار الزبون. 
 

ويعتبر رابط الاتصال "كال لينك"، الذي صمم ليلبي حاجة الشركات التي لديها كثرة الاتصالات مع الزبناء، الوسيلة الأسرع التي تتيح للأعوان تلقي طلبات الزبناء عبر اتصال مباشر بالصوت والصورة ووجها لوجه.

فعندما تكون تجربة الزبون أساسية وحاسمة في تحقيق النجاح، فإن على الشركات أن تقدم حلولا سريعة وفعالة للمشاكل التي يطرحها الزبناء. أحيانا لا تكون المساعدة عبر الدردشة كافية لتمكين الزبون من تقديم وشرح المشكلة التي يواجهها، أو من فهم الطريقة التي يمكنه بها حل مشاكله، غير أن اقتراح إجراء اتصالات مباشرة بالصورة والصوت وواجها لوجه عبر رابط الاتصال "كال لينك" مكن من وضع حد لهذه المشاكل.

وبفضل رابط أنترنيت بسيط، يمكن لعملاء مصلحة الزبناء أو مهندسي قسم الدعم التقني أن يقوموا بالنقل الفوري للطلبات المتقدمة للزبناء من محادثات على الخط إلى مكالمات مباشِرة بالفيديو أو بالصوت فقط، من خلال إفراز رابط أنترنيت فريد، يتيح رابط الاتصال "كال لينك" للشركات تفادي خلف تجربة فيديو خاصة بها، الشيء الذي يأخذ وقتا طويلا وتترتب عنه كلفة باهظة.

ويتيح رابط الاتصال "كال لينك"، الذي أصبح متوفرا من الآن، تفادي حركات الذهاب والإياب الثقيلة بين العميل والزبون، مع تمكين الشركات من الاتصال مع زبنائها في أي وقت وفي أي مكان. يمكن للزبناء المكلفين بخدمة الزبناء مشاركة رابط على أية قناة، بما في ذلك واتساب، الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني، سواء بالنسبة للحاسوب المكتبي أو الهاتف الجوال.

وتعكس هذه الميزة الجديدة الاستراتيجية الأشمل لأنفوبيب، والتي تتمثل في مساعدة الشركات على ربط الاتصال مع مختلف الزبناء على قناة التواصل التي يفضلونها وفي الساعة التي تلائمهم. 

ويوفر"كال لينك"، العديد من التطبيقات للشركات التي تسعى إلى تحسين تجربة الزبون وتحسين الوفاء وتخفيض التكاليف، كما أنه يتيح التشخيص في الزمن الحقيقي، فمن خلال تمكين الزبناء من عرض وشرح مشكلة أو مسألة عن طريق مكالمة بالفيديو، يكون باستطاعة الشخص المكلف بخدمة الزبناء أن يقدم حلا فوريا للمشاكل المطروحة. كما يمكن أيضا من القيام بفحوص وأخذ معطيات ميدانية عن بعد.

 فعلى سبيل المثال، عندما يجد أحد الزبناء صعوبة في إرسال قراءة عداد، يمكن لعون خدمة الزبناء أن يتلقى السؤال عن طريق اتصال الفيديو وأن يمد الزبون بالتعليمات الواجب اتباعها ويتابع معه حل المشكلة عن بعد. وبالتالي، فمن شأن مثل هذا الدعم عن بعد أن يؤدي إلى تخفيض التكلفة والوقع البيئي التي يمكن أن تترتب عن زيارة الزبون شخصيا.

وبهذا الصدد، قال أدريان بينيتش، رئيس قسم المنتجات لدى أنفوبيب، إنه "بالنسبة للشركات التي تسعى لتحسين تجربة الزبون، يتيح "كال لينك"لمستخدمي خدمة الزبناء إمكانية تقديم الدعم وحل المشاكل بطريقة سريعة وفعالة، مؤديا بذلك إلى تقليص مدة انتظار الزبون والتكاليف والرفع من مستوى إرضاء الزبناء، ويدرك زبناؤنا الذين يستعملون حاليا هذه الميزة أن الاتصال بالفيديو يساعدهم على تقديم أجوبة لعدد أكبر من الأسئلة في مدة أقل، الشيء الذي يترتب عنه تحسين المردودية ويمنح تجربة أكثر عملية بالنسبة للمستعملين النهائيين".

و يتيح "كال لينك"، للشركات إمكانية تقديم مساعدة عبر اتصال مباشر بالفيديو أو بالصوت، وجها لوجه مع الزبون، من دون الحاجة إلى رصد الوقت أوالمال لتطوير حلولها الخاصة في إطار حزمتها التكنولوجية، بالنسبة للشركات والعلامات التي لديها اتصالات متعددة مع الزبناء، فإن هذا الحل يمكن من تسريع قدرتها على تلقي طلبات الزبناء عن طريق الاتصال بالفيديو وتقديم حلول للمشاكل التي تعترضهم.