"أنفوبيب" شريك رسمي لملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات

فضاء المقاولات - 11-11-2022

"أنفوبيب" شريك رسمي لملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات

اقتصادكم

أعلنت المنصة العالمية للاتصالات السحابية، "أنفوبيب"، عن مشاركتها في الدورة الثالثة لملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT)، كراعية للحدث الذي يجمع مزودي خدمات وحلول تكنولوجيا الاتصالات، والذي ينعقد أيام 15 و16 و17 نونبر الجاري بمراكش.

وأوضح بيان للمنصة توصل موقع "اقتصادكم" به، أن "أنفوبيت" مدركة للأهمية والقوة التي تكتسيها ملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT) من حيث إمكانيات المبادلات وعلاقات الأعمال بين أصحاب القرار في المقاولات والإدارات المغربية والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات المتواجدين في السوق، التزمت أنفوبيب هذه السنة برعاية الدورة الثالثة لهذا الحدث الحيوي.


وبخصوص ملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT)، صرحت إيمان رفقي، المديرة العامة لدى "أنفوبيب"، أن " بعد دورتين فقط منذ انطلاقه، برهن هذا الحدث الشاب الواعد، المخصص لتكنولوجيا المعلومات، عن جدواه وجدارته".

موضحة أن المنصة، "نحن أنفوبيب، منصة الاتصالات بامتياز، انبهرنا بتصوره المبتكر وأصالته : مواعيد أعمال B2B مستهدفة ومبرمجة مسبقا خلال مرحلة الإعداد لتنظيم ملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT)، والتي ستمكن من استكشاف وخلق فرص أعمال جديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك بالإضافة إلى الحدث في حد ذاته، الذي سيعقد في مراكش بين 15 و17 نوفمبر، والذي سيمكن من التعرف على أفضل اللاعبين في قطاع تكنولوجيا المعلومات في السوق". 


فمن المنطقي إذن أن تقرر أنفوبيب، باعتبارها منصة عالمية للاتصالات، رعاية هذه الدورة الثالثة لملتقيات المغرب لتكنولوجيا المعلومات (MIT)