"أنفو بيب المغرب" تطلق منصتها الجديدة لـ"شات بوت" مخصصة للشركات

فضاء المقاولات - 07-10-2022

"أنفو بيب المغرب" تطلق منصتها الجديدة لـ"شات بوت" مخصصة للشركات

اقتصادكم

نظمت "أنفو بيب المغرب"، الشركة الخبيرة في مجال الاتصالات والمراسلات، ندوة حول حصيلتها، التي قدمت خلالها العديد من الحلول المبتكرة، إذ شكلت الندوة مناسبة لتقديم وإطلاق منصتها الجديدة للدردشة الآلية (chatbots) "شات بوت"، المخصصة للشركات.

وأفاد بلاغ صحفي توصل موقع "اقتصادكم" به، أن المنصة الجديدة التي أطلق عليها اسم محادثات " Conversations "، ترتكز بالكامل على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (AI)، إذ تمكن هذه المنصة المقاولات من خلق واختبار ونشر دردشات آلية (chatbots) جد شخصية، ومتعددة الاستعمالات ومن مختلف الأصناف. 

وبهذا الخصوص، قالت إيمان رفيق، المديرة العامة لشركة "أنفو بيب المغرب"، إن "النمو السريع الذي أصبحت تعرفه قواعد بيانات الشركات إلى ظهور حاجة ماسة لتوفير خدمات رقمية عالية السيولة والفعالية، مع خدمات عالية الجودة للزبناء، هذه الحاجة هي التي دفعتنا إلى إحداث حلول جد مبتكرة للمقاولات المغربية والإفريقية، على غرار هذه المنصة الجديدة للدردشة الآلية (chatbots)".

ولا تزال "أنفو بيب" حسب المصدر ذاته، تعمل على تحسين "التزام الزبون" من خلال مجموعة واسعة من القنوات المحلية والعالمية المنتقاة، ومن بينها برنامج "الرسائل النصية القصيرة" (SMS)، وكذلك دعائم "خدمات الاتصالات الغنية" RCS، تطبيق WhatsApp، الصوت، الفيديو، البريد الإلكتروني.

 إضافة إلى كل تطبيقات الدردشة الواسعة الانتشار، فمن خلال التحكم في مجمل الترسانة التكنولوجية، طورت "أنفو بيب" حلولا تساعد المقاولات على تتويج مسار مراسلاتها بشكل ديناميكي، بهدف توفير اتصال أسرع وأكثر أمانا وشفافية ووثوقية بالنسبة للزبناء.


يشار إلى أن "أنفوبيب" هي منصة عالمية متخصصة في الاتصالات السحابية، تمكن الشركات من إحداث تجارب أكثر اتصالا على امتداد مراحل خدمة الزبون.