"أكسال" تطلق عروض "هابي فرايداي" في مركب "موروكو مول"

فضاء المقاولات - 07-06-2023

"أكسال" تطلق عروض "هابي فرايداي" في مركب "موروكو مول"

اقتصادكم

 

أعلنت مجموعة أكسال، والمركب التجاري موروكو مول، عن إطلاق تخفيضات استثنائية لصالح الزبناء، خلال الفترة بين 8 و12 يونيو الجاري.

وأوضح بلاغ صادر عن مجموعة أكسال، توصل به موقع "اقتصادكم"، أن التخفضيات تشمل الموضة والجمال والعناية بالذات، والمنتجات الفاخرة، واللياقة البدنية، وعالم المنزل والديكورات وغيرها.

وأفاد البلاغ، أن هذا الحدث يعد الأول من نوعه في المغرب، مؤكدا أنه لم يسبق تنظيم تخفيضات مماثلة في هذه الفترة السنة، خاصة على بُعد أيام قليلة من الاحتفال بعيد الأضحى.

وذكر المصدر أن نسبة التخفيضات الحصرية والاستثنائية ستصل إلى 70 في المائة داخل علامات: Yan&One, Zara, Zara Home, Massimo Dutti, Oysho, Bershka, Pull & Bear, Gap, Balenciaga, Givenchy, Bottega Veneta, Off-White, Gucci, Fendi, Ralph Lauren, MAC Cosmetics, La Martina, Shade (Balmain, Alaïa, Alexander McQueen, Bally, Burberry, Dsquared, Casablanca The Brand, Etro, Versace Couture, Chiara Ferragni, Palm Angels, Just Cavalli) وAmazzin.

وسيقدم المركب التجاري موروكو مول، وخلال فترة التخفيضات التي ستستمر على مدى 5 أيام، مكافآت لزواره، كما سينظم حفلات وعروضا فنية بمشاركة فرق موسيقية، إلى جانب العديد من العروض المفتوحة أمام العموم.

وأشار البلاغ، إلى أن كل زبون قام بعملية شراء قيمتها 400 درهما وأكثر، سيحصل على مكافآت عبارة عن بطاقات Happy Friday، ستسمح لهم بالاستفادة من موقف السيارات مجانا، مع تذكرة لمشاهدة فيلم داخل سينما IMAX، وزيارة للأكوا-دريم، فضلا عن وجبة غذاء داخل واحد من بين مطاعم المركب التجاري.

وأضاف، أنه خلال الفترة الممتدة بين 8 و12 يونيو، سيتم توزيع 1250 بطاقة Happy Friday ستسمح للزبناء بالتركيز أكثر على تجربة التسوق, دون تشتيت انتباههم والاستمتاع بالعديد من الخدمات المجانية بكل راحة.

كما سيتم خلال كل ساعتين تقديم هدايا قيمة للمتسوقين والمتسوقات تشمل: مضاعفة نقط الوفاء Kenzup، وهدايا مع تطبيق HANY، وبطائق هدايا من طرف Aksal Liberty، واشتراكات لمدة سنة كاملة لممارسة الرياضة داخل Passage Fitness، مع إمكانية الفوز بثلاجات وغيرها.

وأكد البلاغ، أن هذا الموعد لقاء سنويا لضمان استمتاع الزبناء والزبونات من العروض الممتازة خلال فترة الصيف.