إطلاق "ياكي Yakeey " أول سوق رقمية لتأطير المعاملات العقارية

فضاء المقاولات - 21-03-2023

إطلاق "ياكي Yakeey " أول سوق رقمية لتأطير المعاملات العقارية

اقتصادكم

أطلقت الشركة الناشئة "ياكي -  Yakeey "، والتي تعتبر أول منصة رقمية مغربية مخصصة لشراء وبيع وإيجار الممتلكات العقارية، خدماتها. 

وبهذه المناسبة، أوضح كريم البقالي، مؤسس شركة " Yakeey"، " أن هذه المنصة توفر المواكبة لزبنائها في مشاريعهم من البداية إلى النهاية، إذ تتيح لهم تسهيل وتسريع معاملاتهم بشكل كبير بفضل النموذج الهجين، الرقمي والبشري في آن واحد، والذي تضعه رهن إشارتهم".

وأوضح بلاغ توصل موقع "اقتصادكم" بنسخة منه، أن شركة "Yakeey "، تُقدِّمُ الطريقة الأكثر أمانا والأسرع والأكثر مردودية لربط ومواكبة المشترين والبائعين، والمستأجرين والمُلاك.

وأفاد المصدر ذاته، أن منصة السوق، تعني  إتاحة إمكانية جمع كافة الفاعلين المعنيين بإجراء المعاملات العقارية في مكان واحد، بهدف مركزة الإجراءات وقيادة العمليات والتبليغ الفوري حول سير مشاريع الزبناء، كل ذلك من أجل تبسيط وشفافية إجراء الصفقات العقارية.

يشار إلى أن  شركة "ياكي"، رقمية مغربية ناشئة، تم تصورها وتأسيسها من قبل كريم البقالي، إذ رأت فكرة المشروع النور خلال الفترة الغير المسبوقة لجائحة كوفيد 19، والتي برهنت بقوة على أن الرقمنة تشكل حلا يتيح إمكانيات لامتناهية لتبسيط التفاعلات واقتراح الحلول التي يمكن أن تؤدي إلى إحداث تحسن ملموس في الحياة اليومية للمواطنين.