"إلكترو بلانيت" تطلق عروضا ترويجية خاصة بمونديال "قطر 2022"

فضاء المقاولات - 18-11-2022

"إلكترو بلانيت" تطلق عروضا ترويجية خاصة بمونديال "قطر 2022"

اقتصادكم

 أطلقت "إليكترو بلانيت"، الشركة الرائدة في قطاع  التجهيزات الكهربائية المنزلية بالمغرب، العديد من العروض الترويجية  والتي تشمل مجموعة جد  واسعة من المنتوجات والخدمات، وذلك بمناسبة انطلاق كأس العالم بقطر 2022. 

وبهذه المناسبة، قال حكيم مطعيش، مدير عام "إليكترو بلانيت"، إنه "لمواكبة زبنائنا  عن جدارة واستحقاق على طول الملتقى الرياضي الكبير الذي يمثله كأس العالم، تقترح "Electroplanet" تخفيضات هائلة على العديد من المنتجات، ابتداء بالحواسيب اللوحية، وصوال إلى الهواتف الذكية، مرورا  بالحواسيب المحمولة والسماعات اللاسلكية... فبكل تأكيد، سيجد كل واحد من زبنائنا ما يسعده في هذه  المجموعة المنتقاة والجديرة بأفضل التخفيضات ". 

وأضاف مطعيش، أن هذه التخفيضات  تتيح للزبناء فرصة الانبهار أمام جهاز تلفاز أو مجموعة هوم سينيما  أو جهاز صوت منزلي، وأن الكل معروض بأفضل الأسعار في السوق.

وفي هذا الصدد،  تدعوا  "إليكترو بلانيت" زبنائها إلى استكشاف طريقة أخرى للتفكير في التجهيزات الكهربائية المنزلية  ومنتوجات التكنولوجيا العليا، إذ  توفر مصلحة خدمات بعد البيع لزبناء العالمة إمكانية التسليم  في البيت في ظرف 24 ساعة، إضافة إلى التكفل بإنجاز كل الأشغال المرتبطة بالتركيب الكامل لكل  التجهيزات والمنتجات المعروضة في متاجر Electroplanet ومواقعها للتجارة اإللكترونية. 

كما يستفيد  الزبناء كذلك من خدمة إصلاح كل المنتوجات في المنزل، وذلك حتى في حالة ما إذا كانت قد تم اقتناؤها  لدى تجار آخرين،  إضافة، إلى الاستفادة من تمديد فترة الضمان، والتي يمكن أن تصل  إلى 5 سنوات.