إنوي يدعم "ديفوكس موروكو" في دورته التاسعة

فضاء المقاولات - 30-09-2022

إنوي يدعم "ديفوكس موروكو" في دورته التاسعة

اقتصادكم

أعلن الفاعل الاتصالاتي "إنوي"، عن دعم "ديفوكس موروكو"في دورته التاسعة والتي تعد أكبر حدث تكنولوجي مخصص لمنظومة مطوري تكنولوجيا المعلومات.

وسيرا على نهجه الملتزم من أجل الشمول الرقمي وانبثاق منظومة بيئية للمطورين على صعيد منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، تَشرف على تنظيم هذه التظاهرة  مكتب الخبرة والاستشارة المتخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات "xHub"، تحت الرعاية الملكية للملك محمد السادس، في أكادير من 4 إلى 6 أكتوبر 2022.

وتشكل "ديفوكس موروكو"منصة دولية للتبادل وتدارس الآراء مخصصة للمطورين والفاعلين في المنظومة الرقمية والإبتكار على صعيد منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتجمع "ديفوكس"، المنظمة من طرف مطورين للمطورين، هذه السنة أكثر من 100 محاضر دولي يمثلون الأسماء الكبرى لعالم تكنولوجيا المعلومات.

ويضم برنامج هذه الدورة الجديدة أزيد من 100 من الورشات والندوات والجلسات النقاشية، والتي تغطي مواضيع غنية ومتنوعة من قبيل الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة والهندسة المعلوماتية والأمن الإلكتروني والأشياء المتصلة بالأنترنيت والذكاء الاصطناعي وقواعد البيانات المتسلسلة.

ويندرج دعم "إنوي" لتظاهرة "ديفوكس"في استمرار المجهودات التي يبدلها فاعل الاتصالات الشامل، والذي دأب منذ إنشائه على إطلاق مبادرات من أجل انبثاق منظومة رقمية فعالة ومبتكِرة بالمغرب. 

ويواكب "إنوي "كل سنة حاملي المشاريع في إنجاز حلول ومنتجات مبتكرة، من أجل مواكبة هذا التوجه الرامي إلى جعل المملكة مركزا تنافسيا لتكنولوجيا المعلومات.