"إيريطاج العقارية" تسوق مشروعها الجديد "كابو هويرتو ديل ريو" بهذه الأسعار

فضاء المقاولات - 20-07-2022

"إيريطاج العقارية" تسوق مشروعها الجديد "كابو هويرتو ديل ريو" بهذه الأسعار

اقتصادكم

شرعت "إيريطاج العقارية" Héritage Immobilier، الرائدة في مجال العقارات الفاخرة، في تسويق إقامتها الشاطئية الجديدة "كابو هويرتو ديل ريو"، الواقعة في منطقة "كابو نيكرو"، على بعد بضعة كيلومترات من مدينة تطوان.

ويأتي هذا المشروع بعد النجاح التجاري لـ"Cabo Huerto"، وهو أول مشروع لعلامة "إيريطاج العقارية" في المنطقة. ويقع في قلب "كابو نيغرو"، بين البحر وملعب الغولف"، فيما يوفر شققا فاخرة والعديد من حمامات السباحة، إلى جانب 1.6 هكتار من الحدائق الشاسعة، وكذا نادي للأطفال ومركز للياقة البدنية. كما أنه يستفيد من قربه من المنطقة التجارية الجديدة في "كابو نيغرو"، التي من المقرر افتتاحها قريبا.

وتعمل "إيريطاج العقارية"، المملوكة لشركة الحسينية العقارية، فرع "الحسينية القابضة"، على تعزيز عرض العقارات في المنطقة من خلال مشروعها "كابو هويرتو ديل ريو"، وهي إقامة تلبي متطلبات كل من زوار فصل الصيف والمقيمين على مدار السنة.

وقال محمد لغراري، المدير العام لمجموعة الحسينية العقارية، خلال ندوة صحافية أقيمت بالدار البيضاء، إنه "بعد نجاح مشروع كابو هويرتو، كان اختيار الاستثمار في هذا المجال حتميا، إذ دعم الطلب القوي قرارنا بإنشاء مشروع ثان، بهدف المشاركة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لهذه الجهة الشمالية المغربية، وتعزيز جاذبية هذه المنطقة ذات الإمكانات الكبرى". 
وأضاف الغراري جوابا على سؤال لـ"اقتصادكم"، أن "هذا المشروع الجديد يندرج في إطار الاستجابة لمنطق المستهلك، الذي يتوقع منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية ومدروسة بشكل جيد، موضحا أنه تم تسويق 15 % من وحدات المشروع بعد أسبوعين فقط، من انطلاق عملية التسويق التجاري".
 
ويتكون المجمع السكني، الذي يمتد على مساحة 3 هكتارات، من 200 شقة مقسمة إلى نوعين من الشقق: شقق F2 بغرفتين، بمساحة 63 متر مربع، وشقق F3 بثلاث غرف، بمساحة 76 متر مربع، فيما تنطلق الأسعار من 696.000 درهم بالنسبة إلى الطراز الأول من الشقق، و896.000 درهم بالنسبة إلى الطراز الثاني.