اتصالات المغرب حاضرة في "جيتكس أفريقيا"

فضاء المقاولات - 31-05-2023

اتصالات المغرب حاضرة في "جيتكس أفريقيا"

اقتصادكم

أعلنت مجموعة اتصالات المغرب، عن مشاركتها في " جيتكس أفريقيا 2023 "، التي تجري فعالياتها من 31 ماي إلى 02 يونيو.

وأوضح بلاغ للمجموعة توصل موقع "اقتصادكم" بنسخة منه، أنه خلال هذا الحدث سيتم تسليط الضوء على العديد من العروض المبتكرة، من خلال الانغماس في العوالم التكنولوجية لقطاع معاملات الشركات B2B.

وأفاد المصدر ذاته، أنه سيتم تقديم عروض حول "حلول السحابة ومراكز البيانات" (« Solutions Cloud et Data Center » )، الذي يجمع عروض استضافة اتصالات المغرب، النسخ الاحتياطي السحابي كخدمة (BaaS)، البنية التحتية كخدمة (IaaS)، النظام الأساسي كخدمة حلول PaaS، بالإضافة إلى خدمة سوق الخدمات المُسيرة " MT Cloud".

ثم عالم "الأمن السيبراني"، الذي يعرض الحلول الأمنية التي تقدمها اتصالات المغرب لدعم الشركات في حماية بياناتها وأجهزتها، مثل حلول(Distributed Denial Of Service)  DDoS و(Mobile Device Management)  MDM، بالإضافة إلى "الخدمات التعاونية"، والذي يتضمن حلولًا إنتاجية ، مثل مؤتمر الفيديو" MT VISIO " أو التعليم عن بعد E-learning  أو Microsoft 365 أو Google Workspace، عالم "الاتصال"، والذي يقدم بشكل أساسي عرض بيانات SD-WAN الجديد الجد أمن والمخصص للشركات التي تعتمد على السحابة وتهتم لأمن بياناتها.

كما تقدم اتصالات المغرب عرضها الجديد "Power Fibre" القائم على تقنية FTTR (الألياف إلى الغرفة)، وستصبح بذلك أول مشغل في أفريقيا يقدم هذه الخدمة للزبناء.

 استنادًا إلى حل شامل، يعوض حل "Power Fiber" التوزيع بواسطة كبلات الشبكة التقليدية من خلال التوزيع بواسطة كبلات الألياف الضوئية الشفافة لتجنب فقدان الصبيب أيا كان وبالتالي زيادة قوة الإشارة في كل غرفة.