الداخلة تحتضن الملتقى الدولي السادس للمقاولات الصغيرة جدا

فضاء المقاولات - 10-08-2022

الداخلة تحتضن الملتقى الدولي السادس للمقاولات الصغيرة جدا

 

اقتصادكم
 
يحتضن قصر المؤتمرات بمدينة الداخلة في الفترة ما بين الرابع والسادس من شهر نونبر المقبل، النسخة السادسة للملتقى الدولي للمقاولات الصغيرة جدا، تزامنا مع احتفال المغاربة بذكرى المسيرة الخضراء.
 
ويشكل الملتقى فرصة، حسب منظميه، لمناقشة أداء المقاولات والفرص والآفاق المفتوحة في وجه أصحاب المقاولات الصغيرة جدا والشمول المالي والرقمي.
 
وأكدت الجهة المنظمة للملتقى أن اختيار الداخلة لم يكن اعتباطيا، مبرزة أن المنطقة واعدة ومليئة بفرص الأعمال التي يمكن لأصحاب المقاولات الصغيرة جدا والمقاولين الذاتيين استغلالها على نحو جيد لتطوير أنشطتهم.
وأكدت مؤسسة "Attitudes Conseil" المنظمة للملتقى، أن الدورة المقبلة ستشكل فرصة مناسبة للتبادل ومناقشة مختلف المشاكل الراهنة التي تواجه المقاولين، خاصة خلال فترة ما بعد جائحة كورونا والشمولية المالية والرقمية.
 
وسيتم أيضا إنشاء فضاءات على هامش هذا الملتقى، لتبادل المهارات وتقديم الإرشاد للمقاولين الشباب من أبناء المنطقة، كما ستعرف الدورة السادسة مشاركة خبراء دوليين ومحليين سيقدمون للحاضرين تجاربهم في المواضيع والمحاور المحددة بالنسبة إلى هذه النسخة.
 
وأكد المنظمون أن المؤتمرات واللقاءات والمعارض المبرمجة خلال ملتقى الداخلة ستساهم في خلق جو من الثقة مع المقاولين، من خلال إرساء حوار بين مختلف الأطراف المتدخلة.