"بينتر" تسوق "إكتشاف" للمسافرين على متن خطوطها

فضاء المقاولات - 01-10-2022

"بينتر" تسوق "إكتشاف" للمسافرين على متن خطوطها

اقتصادكم

شرعت الشركة الجوية "Binter - بينتر" في تسويق منتوجها الجديد "Discover" (اكتشاف)، وهو توقف قبل إتمام السفر (L’Escale) يتيح للمسافرين على كافة خطوطها بين إفريقيا وجزر الكناري الاستفادة من زيارة جزيرتين خلال نفس الرحلة، مقابل دفع رسوم طفيفة.

وأبرزت الشركة، في بلاغ لها، أنه من خلال شراء هذا المنتوج، سيتمكن الزبناء من اختيار القيام بهذا التوقف في رحلة الذهاب أو العودة ، ضمن مدة سبعة أيام كحد أقصى.

ويمكن القيام بهذا التوقف في الجزر التي تمتلك فيها شركة الطيران الكنارية عملياتها المركزية، كناريا الكبرى، وتينيريفي، ويمكن دمجها مع الإقامة في أي جزيرة بالأرخبيل.

وبهذه الطريقة، تتيح الشركة الجوية لركابها إنشاء بسهولة مسارات مثيرة للاهتمام لاكتشاف جزيرتين من جزر الكناري خلال نفس الرحلة مقابل 10 أورو إضافية فقط، وهي ميزة ستنضاف قريبا إلى العروض الحصرية المتعلقة بالمتاجر، والفنادق، وتأجير السيارات، والمطاعم في الجزيرة التي يتم اختيار التوقف فيها.


10 مسارات في غرب أفريقيا


هذا الصيف، ستربط Binter جزر الكناري بعشر وجهات في غرب أفريقيا، مع الربط نحو فاس، ومراكش، وأكادير، وكلميم، والعيون، والداخلة، ونواكشوط، ودكار.

وفي نهاية شهر يونيو، ستستأنف الشركة رحلاتها نحو بانغول وجزيرة سال في الرأس الأخضر، وفي يوليوز المقبل، ستشرع في الربط نحو فاس، فضلا عن خط غير مسبوق خارج جزر الكناري، والذي سيربط مراكش وماديرا في الصيف، وهو ثمرة عمل مشترك بين Binter والمكتب الوطني المغربي للسياحة.


خدمة تتمحور حول المسافرين

 
سيتمتع المسافرون على هذه الخطوط بمزايا إضافية للمنتوج الذي تقدمه "Binter" ، مع خدمة راقية على متن الطائرة تركز على توفير أفضل تجربة للزبون، والتي تشمل مزايا واسعة من قبيل وجبة مجانية أثناء الرحلة ورحلة مريحة على متن أسطولها من الطائرات الحديثة.

وأضحت الشركة أن خدمة L’Escale متاحة من خلال قنوات البيع المختلفة للشركة، وللاستفسار عن شروط وأسعار مختلف الوجهات يمكن الولوج إلى موقع: www.bintercanarias.com ، ووكالات الأسفار.