تتويج "SoGé" وعرض"SoGé Ado" بجائزة "أفضل إطلاق لمنتوج"

فضاء المقاولات - 31-01-2023

تتويج "SoGé" وعرض"SoGé Ado"  بجائزة "أفضل إطلاق لمنتوج"

اقتصادكم

 

تم تتويج"SoGé"، أول بنك رقمي بالكامل بالمغرب، تابع للشركة العامة بالمغرب، إلى جانب عرض "SoGé Ado" التابعة له، خلال جوائز البنوك الأفريقية. 

وأفاد بلاغ صادر للمناسبة، توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، أن هذا الحدث الأفريقي المرموق الذي تنظمه EMEA Finance، توج النموذج الرقمي الكامل عن بعد SoGé، من خلال منحه جائزة "أفضل إطلاق لمنتوج " على صعيد أفريقيا.
 
وفي تقييمها، ذكرت EMEA Finance على وجه الخصوص الأداء الجيد الذي سجلته SoGé وعرض SoGé Ado أثناء إطلاقهما، بالإضافة إلى النتائج المسجلة التي تثبت مستوى الرضا العالي للزبناء في ما يتعلق بالخدمات، وتجربة الزبناء بشكل عام.
 
وباعتبارها أول مؤسسة في القطاع تقدم بنكا رقميا 100 %، تكون الشركة العامة بالمغرب، وذلك عبر إطلاق SoGé، أحدثت ثورة في المشهد البنكي الوطني من خلال تقديم نموذج علاقاتي جديد، كامل عن بعد وآمن تماما، ما يمنح زبناء SoGé مزايا متعددة من حيث الاستقلالية والبساطة والتنقل.
 
ومن خلال الاشتراك فيSoGé ، يمكن لأي زبون فتح حساب عن بعد دون الحاجة إلى التوجه إلى إحدى الوكالات، حيث سيتم ارسال بطاقته البنكية إلى مكان إقامته، ويمكنه تدبير حسابه وتنفيذ معاملاته عبر تطبيق الهاتف المحمول بسهولة، مع الاستفادة من المواكبة الهاتفية البنكية للحصول على المشورة أو المساعدة.
 
وتقدم SoGé أول عرض بنكي حقيقي متكامل ورقمي. في حين يقدم عرض SoGé Ado المخصص للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 سنة، خدمات بنكية تكتسي بعدا عمليا وبيداغوجيا.
 
ويمكن للشباب الحصول على أول حساب بنكي لهم، الذي يمكنهم تدبيره تحت إشراف آبائهم، واكتساب أساسيات التدبير المالي السليم والمتوازن بشكل مبكر. 
 
ويهم عرض SoGé Ado الذي تم تصميمه لتلبية انتظارات الشباب الذين يبحثون عن الاستقلالية والرفاهية، والذين تتأصل التكنولوجيات الجديدة في أسلوب حياتهم، تطبيق على الهاتف المحمول الذي يمنح الشباب إمكانية التعلم بطريقة بسيطة وسهلة، كيفية تدبير حساباتهم مع الاستفادة من العديد من الخدمات الإضافية مثل العروض الترويجية والعروض الجيدة لدى العديد من العلامات التجارية. 
 
ومن خلال الفوز بجائزة "أفضل إطلاق لمنتوج" في حفل توزيع الجوائز البنكية الأفريقية، تتميز SoGé وعرضها SoGé Ado على المستوى القاري بفضل ملاءمة نموذجهما العلاقاتي، الذي يستجيب تماما لسلوكيات الزبناء الجديدة وانتظاراتهم. يتعلق الأمر بنموذج كامل عن بعد تم طرحه لأول مرة في المملكة، وهو نتاج ديناميكية الابتكار المستمرة التي تنهجها الشركة العامة بالمغرب والتي تعطي جيلا جديدا من المنتجات والخدمات البنكية التي تمهد الطريق تدريجيا نحو بنك الغد، رقمي ويتمحور حول على الزبناء.