تذاكر مجانية من "طيران الإمارات" لزيارة هذا المكان

فضاء المقاولات - 20-09-2022

تذاكر مجانية من "طيران الإمارات" لزيارة هذا المكان

اقتصادكم

أطلقت "طيران الإمارات"،عرضا جديدا للسياح المغاربة الذين يخططون للقيام برحلة إلى دبي بين 22 شتنبر و8 دجنبر المقبل، إذ يمكن لجميع زبناء "طيران الإمارات"  الاستمتاع بتذكرة مجانية إلى متحف المستقبل "أحد أشهر معالم المدينة".


وأوضح بيان للشركة توصل موقع "اقتصادكم" بنسخة منه، أن  هذا العرض الخاص على جميع التذاكر إلى دبي التي سيتم شراؤها باستخدام الرمز" MFUTURE"، حتى 2 أكتوبر المقبل، إذ يتوفر العرض على الحجوزات التي تتم على " emirates.com"،أو مركز اتصال طيران الإمارات أو عبر وكلاء السفر المشاركين للسفر من 22 سبتمبر الجاري، حتى 8 دجنبر المقبل، في أي درجة من درجات السفر.

وتمنح التذكرة المجانية إلى متحف المستقبل المسافرين إمكانية الدخول مرة واحدة خلال ساعات عمل المتحف، ويجب حجزها على " museumofthefuture.ae "،مقابل رمز الاسترداد الذي أرسلته طيران الإمارات قبل الزيارة المخطط لها واستخدامها في موعد أقصاه 15 دجنبر المقبل. 


وأفاد المصدر ذاته، أن متحف المستقبل هو نجم الجذب الذي يتحدث عنه الجميع في دبي، ويرحب بجميع الأعمار لرؤية مستقبلنا المشترك ولمسه وتشكيله، ففي داخل مبنى لا يصدق أطلق عليه اسم واحد من أجمل المباني في العالم، يمكنك استكشاف المستقبل بعد 50 عاما من الآن في تجربة غامرة وحسية بشكل لا يصدق.


حلق إلى الفضاء، واستكشف عجائب الطبيعة، واقترب من التكنولوجيا التي ستغير الطريقة التي نعيش بها، سيحب الأطفال أن يكونوا أبطال المستقبل وأن يأخذوا مهام التحدي لخلق غد أكثر إشراقا.