تعيين امحمد الشرايبي مديرًا إداريًا إقليميًا لـ DACHSER المغرب الكبير

فضاء المقاولات - 13-02-2023

تعيين امحمد الشرايبي مديرًا إداريًا إقليميًا لـ DACHSER المغرب الكبير

اقتصادكم

 

عينت "داشسر" DACHSER ، مزود حلول النقل واللوجستيك، امحمد الشرايبي مديرًا إداريًا إقليميًا لـ DACHSER  المغرب الكبير، والذي يتوفر على 12 سنة من الخبرة في DACHSER  فرنسا والمغرب الكبير، إذ تولى مهامه في فاتح يناير 2023 وانضم أيضًا إلى مجلس إدارة فرنسا.
 
وأفاد بلاغ صادر للمناسبة، توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، أن DACHSER فرنسا والمغرب الكبير لاحظت تطوراً قوياً في نشاطها بالمنطقة المغاربية منذ عدة سنوات، سيما في المغرب وتونس. بالإضافة إلى الفرص اللوجستية الكبرى التي توفرها هذه المنطقة من خلال تركيب كبرى المصانع، فإن هذا النمو مرتبط بمجموعة متكاملة من خدمات النقل البري والجوي والبحري والتخزين التي تقدمها الشركة في المغرب وتونس لزبنائها.

وهكذا تعمل DACHSER فرنسا والمغرب الكبير على تكييف إدارتها في هذه المنطقة المهمة من خلال تعيين المدير الإداري الإقليمي: امحمد الشريبي. إذ سيشرف على الدول التالية: الجزائر والمغرب وتونس.

وفي عمر 41 سنة، انضم امحمد الشرايبي إلى DACHSER  المغرب في 2011، كرئيس للنقل الداخلي في وكالة المحمدية، قبل أن يصبح مدير فرع للوكالة نفسها في 2012، بعد أن كان المدير العام للجهة الجنوبية DACHSER المغرب، قبل أن يتولى منصب مدير إقليمي لـ DACHSER المغرب في فبراير 2018.

ومكن هذه التجارب المختلفة داخل مجموعة DACHSER المسؤول الجديد من الحصول على رؤية استراتيجية معمقة لهياكل الشركة والقطاع. كما أنها تمنحه خبرة مثالية في عمليات ومتطلبات الأنشطة اللوجستية وأنشطة النقل الدولي.

وسيكون امحمد الشرايبي مسؤولاً عن مواكبة المغرب والجزائر وتونس في تنفيذ أدوات DACHSER المتنوعة والمقاربات التشغيلية، وذلك في أفق لمواصلة ضمان مستوى عالٍ من جودة الخدمة، ولجعل البنى التحتية أكثر أداءً ومواصلة تطوير نشاط هذه بلدان.