خبز التورتيلا "BIMBO" يتوج بلقب أفضل منتج لسنة

فضاء المقاولات - 08-05-2023

خبز التورتيلا "BIMBO" يتوج  بلقب أفضل منتج لسنة

اقتصادكم

جرى تتويج خبز التورتيلا من علامة BIMBO المغرب، التابعة لمجموعة BIMBO العالمية، بلقب أفضل منتج لسنة 2023، إذ حصلت الشركة على هذه الجائزة المرموقة خلال حفل "انتخب منتج العام" الذي تمت إقامته يوم الخميس 4 ماي الجاري بمدينة الدار البيضاء.

وتعتبر علامة BIMBO العالمية المتخصصة في صناعة المخبوزات الصناعية من بين العلامات الرائدة والمهمة، ونجحت الشركة أن تبصم على حضورها في السوق المغربي منذ انطلاق عملها بالمملكة سنة 2017.

وتتوفر الشركة على العديد من المنتجات المتنوعة في فئات مختلفة لتلبية احتياجات السوق الوطني وتنويع عرضها، وتشمل هذه المنتجات: خبز التوست، البرغر، تورتيلا، قوالب البيتزا، فضلا عن الخبز اللبناني والعديد من المنتجات الأخرى، حيث يعكس هذا التنوع التمييز والتفاني التي تلتزم به BIMBO المغرب في تقديم منتجات ذات جودة عالية للزبائن.

ويتم تنظيم علامة "انتخب منتج العام" في 44 دولة، وهي واحدة من أكبر الجوائز الاستهلاكية على المستوى العالمي، حيث تهتم بأزيد من 4.5 مليون مستهلك في مختلف أنحاء العالم. ويتم بناء على دراسة استقصائية مستقلة يتم إجراؤها بالتعاون مع معهد Nielsen التعرف على قائمة أفضل المنتجات المتوفرة في السوق واختبارها من لدن المستهلكين والمستهلكات، ليتم بعدها مكافأة العلامات التجارية على أساس ثلاثة معايير محددة تمثل في: الابتكار ونية الشراء وجاذبية المنتج.

وفي هذا الصدد، قال محمد واسعيد، المدير العام لـ BIMBO المغرب :"نحن فخورون جدا بحصولنا على جائزة انتخب منتج العام هذه السنة عن فئة خبز التورتيلا. الواقع أن منتجاتنا يتم إعدادها في أحسن الظروف لتلبية متطلبات الزبائن، مع الحرص على إرضاء ذوقهم".


وتولي BIMBO أهمية كبيرة لتطوير علامة "صنع في المغرب-Made in Morocco"، مع تسليط الضوء على الجودة كمحور رئيسي في استراتيجية عملها. وبعد سنتين من استيراد خبز التورتيلا الخاص بعلامة BIMBO من اسبانيا، تم سنة 2022 نقل عملية الإنتاج إلى المغرب، بعد إطلاق خط إنتاج جديد بالمملكة.