"دار الأمان" تتوج في خدمة الزبناء للسنة الثانية على التوالي

فضاء المقاولات - 19-01-2023

"دار الأمان" تتوج في خدمة الزبناء للسنة الثانية على التوالي

اقتصادكم

 

فازت "دار الأمان"، النافذة التشاركية للشركة العامة، بالفوز بلقب "أفضل خدمة الزبناء في السنة ــ المغرب 2023". 

وأفاد بلاغ صادر للمناسبة، توصلت "اقصتادكم" بنسخة منه، أن هذه الجائزة المرموقة، التي تتوج التميز في خدمة الزبناء لـ"دار الأمان "للسنة الثانية على التوالي، تؤكد جدوى استراتيجيتها المرتكزة على خدمة وإرضاء العملاء ونموذجها التشغيلي المتعدد القنوات.

 وحتفلت "دار الأمان" بمرور خمس سنوات على إحداثها في سبتمبر 2022، وفرضت نفسها بشكل تدريجي ضمن أهم ثلاثة فاعلين في قطاع الأبناك التشاركية. ويرجع الفضل في هذا الإنجاز إلى فرق العمل التي مكن التزامها اليومي من تقديم خدمة رفيعة الجودة إلى زبنائها، وذلك عبر عرض ابتكاري شامل يضع تطلعات الزبناء في صميم نهجها، وتشكيلة كاملة من المنتجات والخدمات المطابقة لآراء المجلس العلمي الأعلى: حسابات الإيداع، تمويلات تشاركية، ودائع استثمارية، نقديات والبنك عن بعد...

وبهذا الخصوص، قال  عبد الرزاق حسوني، مدير "دار الأمان"، إنه "بعد 5 سنوات من إحداثها، تمكنت النافذة التشاركية من سلك مسار تطوري وتشييد ريادتها بالتركيز على خبرتنا وإرادتنا في الابتكار والدعم المشخص لزبنائنا. ومكن هذا من إنتاج عرض منتجات وخدمات بنكية مطابقة تماما لاستعمالات وسلوكيات الزبناء الجديدة". 

يشار إلى أن فوز "دار الأمان" بلقب "أفضل خدمة الزبناء في السنة ــ المغرب 2023" للسنة الثانية على التوالي، يرسخ طموحاتها في المستقبل، سيما بتخطيطها لتكثيف شبكة وكالاتها وتعزيز علاقاتها المقربة مع الزبناء. بالإضافة إلى تعزيز خبرة فرقها والخدمة على خلق نماذج جديدة لمسارات الزبناء.