"سياش" يطرح خدمة الدفع "آبل باي" لفائدة زبنائه

فضاء المقاولات - 18-07-2023

"سياش" يطرح خدمة الدفع "آبل باي" لفائدة زبنائه

اقتصادكم

 

طرحت مجموعة القرض العقاري والسياحي "سياش" CIH اليوم لزبنائها خدمة "آبل باي" Apple Pay، وهي وسيلة دفع أكثر أمانًا وخصوصية تساعد الزبناء على تجنب استعمال بطاقة الدفع الخاصة بهم، أو تبادل النقود.

وأفاد بلاغ صادر للمناسبة، توصل "اقتصادكم" بنسخة منه، أنه للاستخدام، يكفي القيام بالنقر المزدوج ووضع "آيفون" Iphone أو "آبل واتش" Apple Watch بالقرب من جهاز الدفع لإتمام العملية بدون تماس.

وأضاف البلاغ، أن  كل عملية شراء عبر Apple Pay تتم بكل أمان، لأنها مصادق عليها باستخدام Face ID أو Touch ID أو رمز سري، أو رمز أمان ديناميكي لكل عملية. ويتم قبول Apple Pay في متاجر البقالة والصيدليات والمطاعم والمقاهي ومتاجر البيع بالتقسيط، والعديد من الأماكن الأخرى. 

ويمكن للزبناء أيضًا استخدام Apple Pay على iPhone و iPad و Mac لإجراء مشتريات بشكل أسرع في التطبيقات، أو عبر الأنترنت على Safari، دون الحاجة إلى فتح حسابات أو إدخال معلومات الشحن والفوترة بشكل متكرر.

ويعتبر الأمان والخصوصية أساس Apple Pay. عندما يستخدم الزبناء بطاقة الدفع عبر Apple Pay، فإن أرقام البطاقة الفعلية لا تُخزن على الجهاز ولا على خدمات Apple. بدلاً من ذلك، يتم تعيين رقم حساب الجهاز الفريد، ويتم تخزينه بأمان وفقًا للمعايير الصناعية لتخزين معلومات الدفع على الجهاز. 

وتفعيل Apple Pay  يتم بسهولة على iPhone، وذلك بفتح تطبيق Cartes، والنقر على "+"، واتباع الخطوات لإضافة بطاقات بنك CIH. بمجرد إضافة البطاقة إلى iPhone أو Apple Watch أو iPad أو Mac، يمكن البدء في استخدام Apple Pay على ذلك الجهاز فورًا، ويستمر الزبناء في الحصول على جميع المكافآت والفوائد المقدمة من بطاقات بنك CIH.