"سيتي كلوب" تغير اسمها التجاري ابتداء من هذا التاريخ

فضاء المقاولات - 23-10-2022

"سيتي كلوب" تغير اسمها التجاري ابتداء من هذا التاريخ

اقتصادكم

أعلنت مجموعة "سيتي كلوب"، عن تغيير اسمها التجاري ليصبح Nation Sportive، ابتداء من فاتح نونبر المقبل، وذلك بهدف تطوير الممارسة الرياضية لجميع المواطنين المغاربة.

وأوضح بلاغ صادر عن المجموعة، توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، أن  هذا التغيير جاء لدعم استراتيجية تطوير الرياضة واللياقة البدنية في المغرب، وتعزيز مكانة المجموعة كرائد بالمغرب وإفريقيا. 
 
وأضاف البلاغ، أن  مبادرة Nation Sportive تسمح لأكثر من 1.5 مليون شاب مغربي بالولوج  إلى ممارسة الرياضة، وتستهدف هذه المبادرة الشاملة جميع الجهات الفاعلة في بلدنا لتلبية احتياجاتها. 
 
وأضاف المصدر ذاته، أن  الاستراتيجية الجديدة للمجموعة للفترة 2022/2025، ستؤدي تنفيذ العديد من التغييرات من حيث التسعيرة، التكوين، والإدارة والبرمجة، وما إلى ذلك، ولتقديم الشكر لزبنائها الأوفياء اختار City Club أن تقدم لهم هدية في 31 أكتوبر بمناسبة عيد "الهالوين" قبل أن تسلك منعرجها الجديد في الفاتح من شهر نونبر.
 

وفي هذا الصدد، يوضح "جوناثان هاروش، أن الهدف الأساسي المتمثل في الاستثمار لبلده ولفائدة شبابه، هو أن المجموعة وضعت اللمسات الأخيرة على خطة التطوير 2022/2025، إذ أطلقت مجموعة Nation Sportive استشارة ودعوة لتقديم طلبات الترشيح من أجل فتح 150 ناديا للامتياز خلال السنتين المقبلتين بأكثر من 60 مدينة وبإجمالي 72 نشاطا. 

 وللاشارة فقد جاء في الرسالة التي وجهها الملك محمد السادس إلى المشاركين في المناظرة الوطنية للرياضة بالصخيرات بتاريخ 24 أكتوبر 2008، أن :"الممارسة الرياضية أصبحت في عصرنا، حقا من الحقوق الأساسية للإنسان، وهذا ما يتطلب توسيع نطاق ممارستها، لتشمل كافة شرائح المجتمع، ذكورا وإناثا على حد سواء، وتمتد لتشمل المناطق المحرومة والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وبذلك تشكل الرياضة رافعة قوية للتنمية البشرية وللاندماج والتلاحم الاجتماعي ومحاربة الإقصاء والحرمان والتهميش".

هذه الرسالة كانت خارطة طريق لـ"جوناثان هاروش" من أجل تطوير جميع مكونات Nation Sportive، ويؤكد مؤسس المجموعة في ذات السياق قائلا: "بصفتنا أحد الفاعلين المرجعيين في صناعة الرياضة، نريد الاستجابة للدعوة الملكية السامية عبر تهيئة الظروف لممارسة Nation Sportive في أفضل الظروف".