شراكة بين "إل جي" و "ديستي" لتوزيع المنتوجات الكهرومنزلية

فضاء المقاولات - 16-02-2023

شراكة بين "إل جي" و "ديستي" لتوزيع المنتوجات الكهرومنزلية

اقتصادكم

أعلنت "إل جي" إلكترونيكس، الرائدة في مجال التقنيات الرقمية بما في ذلك اللافتات الرقمية وأجهزة التلفزيون والشاشات، عن إطلاق شراكة توزيع إستراتيجية مع "Disty Technologies" ، الفاعل الوطني الرئيسي في استيراد وتوزيع المنتجات والحلول للتقنيات الجديدة في المغرب.


وأوضح بلاغ مشترك توصل موقع "اقتصادكم" بنسخة منه، أنه من خلال هذه الشراكة ستقدم "Disty Technologies"  للمهنيين المغاربة أحدث حلول اللافتات الرقمية، والشاشات الذكية من " LG Electronics "، المجهزة بأحدث الحلول التكنولوجية لتجارب جديدة عالية الجودة وقابلة للتخصيص.


وأفاد المصدر ذاته، أن "إل جي"، "محفز الابتكار الرقمي"، تهدف إلى إحداث ثورة في العمليات والأنظمة ونماذج الأعمال مع عملائها من خلال تحسين خبرتها التقنية، وبدورها "Disty Technologies" تهدف إلى إتاحة أحدث الحلول للتقنيات الجديدة للأفراد والشركات المغربية عبر شبكتها من الموزعين ذوي التغطية الوطنية.

وبهذه المناسبة صرح جونغهو كيم، المدير العام لـ" إل جي إلكترونيكس" المغرب:"نحن فخورون بقدرتنا على تقديم أحدث شاشات العرض التكنولوجية على نطاق واسع للسوق المغربي. بفضل شراكة التوزيع مع Disty Technologies ، سيتمكن المهنيون المغاربة من الاستفادة من أحدث ابتكاراتنا ومجموعة واسعة من حلول اللافتات الرقمية لأداء تجاري أفضل" مضيفا "نحن ملتزمون بتلبية كل الاحتياجات المهنية من خلال تقديم خبرتنا المعترف بها في اللافتات الرقمية".

من جانبه رحب يونس الحمضي الرئيس المدير العام لـ Disty Technologies بهذه الشراكة الجديدة مع إل جي إلكترونيكس المغرب الذي صرح :"نشكر مجموعة LG Electronics على ثقتها في Disty Technologies واستثمارها في السوق المغربي الذي يتطور بسرعة عالية. هناك طلب من المهنيين المغاربة على أحدث التقنيات المبتكرة، سيما في قطاعات معينة مثل الفندقة وتجارة التجزئة والفضاءات العامة والشركات الكبيرة بشكل عام".

 مضيفا أنه"مع إل جي ، نعتزم المساهمة في تعميم هذا النوع من الحلول الفعالة للغاية على المستوى التجاري والتواصلي، لطالما كان المغرب أولوية بالنسبة للفاعلين الرئيسيين مثل إل جي ، ونحن فخورون بدعم هذه الشركة الرائدة عالميًا في هذا السوق الواعد جدًا ".