شراكة بين "جوميا" و"ريلمي" لتعزيز الحضور بالأسواق الأفريقية

فضاء المقاولات - 17-07-2022

شراكة بين "جوميا" و"ريلمي" لتعزيز الحضور بالأسواق الأفريقية

اقتصادكم

كشفت مجموعة "جوميا"، المنصة الأفريقية الأكبر للتجارة الإلكترونية، عن شراكة جديدة مع "ريلمي"، علامة الهواتف الذكية الأسرع تطورا في العالم، تتيح لملايين المستهلكين في أفريقيا، الولوج إلى أجهزة مبتكرة، بشكل مسبق، والتعرف على أحدث التكنولوجيا.

وأفاد بلاغ مشترك صادر عن المجموعتين، توفر "ريلمي" على متجر رسمي بمنصة "جوميا"، نشيط على مستوى 11 دولة أفريقية، فيما ستغطي الشراكة الجديدة نيجيريا، مع مخطط للتوسع تدريجيا نحو كينيا، ثم غانا والكوت ديفوار، قبل الانطلاق إلى الدول التي تعرف حضور المنصة سلفا.

وبهذا الخصوص، قال "سانديب نارينان"، نائي رئيس مجموعة "جوميا"، إننا "نتشرف بوضع منصتنا رهن إشارة علامة ريلمي، وإتاحة الفرصة أمامها من أجل التطور في السوق الأفريقية"، موضحا أن المجموعتين تتقاسم قيم التعاون والمشاركة على المدى البعيد، مؤكدا أن هذه الشراكة ستتيح للمنصة عرض هواتف ذكية جديدة على المستهلكين، وتمكينهم من تجربة شراء شفافة ومثالية.

وأضاف المسؤول ذاته، أن أسواق دول أفريقيا جنوب الصحراء، تعتبر الأسرع تطورا بالنسبة إلى مبيعات الهواتف المحمولة، إذ يستخدم ملايين الأشخاص في هذه الدول الهواتف الذكية حاليا، من أجل الاتصال والولوج إلى مواقع على الأنترنت، بينها "جوميا"، الأمر الذي سيساعد من خلال هذه الشراكة، على تعزيز التجارة الإلكترونية في المنطقة.