شركة صينية تسوق محطات متنقلة للطاقات المتجددة بالبيضاء

فضاء المقاولات - 09-04-2023

شركة صينية تسوق محطات متنقلة للطاقات المتجددة بالبيضاء

اقتصادكم

 

نظمت شركة "إيكو فلو" EcoFlow، الصينية المتخصصة في محطات الطاقة المتنقلة والمتجددة، لقاء بحضور الشركاء والموزعين في الدار البيضاء، وذلك بهدف الاحتفال بالطاقة المتجددة وتعزيز انتقال الطاقة والتنمية المستدامة.

وأفاد بلاغ صادر عن الشركة ،أن هذا اللقاء يعد أول حدث عرض مجموعة واسعة من المنتةجات الرائدة والمبتكرة التي توفر حلول فعالة من حيث التصميم والذكاء والطاقة.

وبهذا الخصوص، قال صلاح زركاوي، المدير العام لـ"إيزي باور"، إن شركته "تقدم منتجات تتكيف مع احتياجات وتوقعات مختلف الزبناء المغاربة، كما تستجيب للطلب المتزايد على مصادر الطاقة المتجددة التي يشهدها المغرب، وذلك بفضل توفير حلول طاقة مبتكرة وصديقة للبيئة".

وأوضح زركاوي، في كلمة له بهذه المناسبة، أن عدد الزبناء والمستهلكين والمهنيين الذي تربطهم علاقة بـ"إ‘يزي باور"، يصل إلى أزيد من 100 زبون.

وأشار البلاغ ذاته إلى أن سلسلة "إيكو فلو ريفر 2" EcoFlow RIVER 2، هي أول سلسلة من محطات الطاقة المتنقلة حاصلة على شهادة "الشاحن الموثوق"، وأصبحت بفضل ذلك الأولى في صناعة الطاقة المتنقلة، التي يتم اعتمادها من قبل الشركة الرائدة عالميًا في خدمات الاختبار والتفتيش والاعتماد المستقلة.