شركة RÉVEY تستثمر في السوق المغربية

فضاء المقاولات - 30-06-2022

شركة RÉVEY تستثمر في السوق المغربية

اقتصادكم

أعلنت  شركة " RÉVEY "، لرقائق حبوب الإفطار، عن استثمارها  في السوق المغربية، لتصبح بذلك أول منتج مغربي لهذا النوع من المنتوجات.

وأوضح بيان للشركة توصلت "اقتصادكم"، بنسخة منه، أن شركة " Révey " تهدف إلى أن تصبح فاعلا رئيسيا في السوق المغربية، وذلك بتمكين جميع شرائح المجتمع من إقتناء هذا النوع من المنتجات.

وأضاف البيان أن مزايا الشركة تكمن في تلائم رغبات المستهلكين من حيث الجودة، المذاق والسعر، وعبر ناصر التازي، المدير التنفيذي لـ" Révey Maroc "، " نحن جد فخورون بتطوير جمیع منتجات Révey محلیًا، وبأننا أول منتج مغربي لرقائق حبوب الإفطار".
  

وقال التازي، إنه " تم تطوير تشكیلة Révey بالحرص على التمیز من حیت المذاق والقیم الغذائیة، كما أن الجودة والسعر ھي مصدر قوتنا ، بحیت نزعم تقديم أفضل منتج بأفضل سعر". 

يشار إلى أنه سيتم تقديم " Révey "، من مجموعة واسعة ومتنوعة من حبوب الإفطار، مصنوعة من القمح الكامل ، بدون نكھات صناعیة أو مواد حافظة و بتشكیلة متعددة وذلك لإرضاء احتیاجات و رغبات المستھلكین. 


وابتكر Révey علبة فريدة، تحتوي على كیسین منفصلین للحفاظ على طراوة و قرمشة رقائق حبوب الإفطار.                                                     


كل منتجات " Révey " تأتي من مصانع مجھزة بأحدث التقنیات، مما يضمن إنتاجا عالي الجودة مع الامتثال الصارم للمعايیر الصحیة، نتیجة استثمار إجمالي قدره 200 ملیون درھم، ھذه الوحدة الصناعیة خلقت أكثر من 150 فرصة عمل مباشرة.                                            


موازاتاً للإستثمارفي المجال الصناعي، أنشأت الشركة منبر توزيع بمساحة15000 متر ُمربع "بما في ذلك 10000متر ُمربع مغطاة" ،وذلك حتى تتمكن مجموعة Réveyمن تغطیة مختلف مناطق المملكة وأيضا لكي تتواجد في مختلف قنوات التوزيع