صوفاك" تحتفي بفريقها المتوج في "ماراطون الرمال" 2023

فضاء المقاولات - 02-06-2023

صوفاك" تحتفي بفريقها المتوج في "ماراطون الرمال" 2023

اقتصادكم

 

احتفت شركة "صوفاك" الرائدة في القروض والتأجير الائتماني، اليوم بمقر الشركة في الدار البيضاء، بفريقها المتوج في النسخة الـ37 من "ماراطون الرمال"، الذي جرت منافساته خلال الفترة بين 21 أبريل و1 ماي الماضيين.

وشهد حفل التكريم حضور الثنائي المكون لفريق "صوفاك" الإخوان عزيز وحميد إيشو، ومدربهما البطل السابق والأسطوري للسباق ذاته، لحسن أحنصال، إضافة إلى باتريك باور، مؤسس ومدير السباق الصحراوي الشهير، علما أن البطلان احتلا على التوالي، المركزين الثاني والسابع خلال هذه النسخة من "ماراطون الرمال".

وفي كلمة بالمناسبة، قال خالد الدبيش، المدير العم المنتدب لشركة "صوفاك"، إن "الشركة فخورة بدعمها للرياضة وترسيخ التزامها المجتمعي، من خلال الحضور في حدث رياضي مهم، مثل ماراطون الرمال، الذي نتقاسم معه شركتنا نفس القيم والمبادئ، المرتبطة بالصبر والطموح والإصرار، وكذا التفاني والعطاء".

ومن جهته، عبر عزيز إيشو، الفائز بالمركز الثاني في "ماراطاون الرمال" نسخة 2023، عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز، مؤكدا امتنانه للدعم الذي توقره "صوفاك" للرياضيين الشباب، من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن أنفسهم، وتطوير مواهبهم في المجال الرياضي.

يشار إلى أن دورة هذه السنة من "ماراطون الرمال"، التي عرفت تتويج محمد المرابطي باللقب، استقطبت 1085 متباريا يمثلون 54 بلدا. ويشكل هذا الحدث الرياضي، موعدا سنويا يجمع العديد من المشاركين من مختلف القارات، من هواة رياضات المغامرة والتحمل.