"طيران الإمارات" توفر خدمة "سيارة مع سائق" بالمغرب لركاب الدرجتين الأولى والأعمال

فضاء المقاولات - 10-04-2023

"طيران الإمارات" توفر خدمة "سيارة مع سائق" بالمغرب لركاب الدرجتين الأولى والأعمال

اقتصادكم

أطلقت "طيران الإمارات"، الناقل الجوي الرائد، خدمتها الشهيرة "سيارة مع سائق" بالمملكة المغربية، لفائدة ركاب الشركة في الدرجتين الأولى والأعمال، في أفق تجربة رفيعة في بداية وختام رحلاتهم.

وأفاد بلاغ صادر عن شركة الطيران، توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، أن "طيران الإمارات" بدأت تقديم هذه الخدمة مجاناً لزبنائها القادمين والمغادرين من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ما يوفر لهم تجربة شيقة وسلسة، من الباب إلى الباب، على متن سيارات فاخرة تتوفر فيها كل شروط الراحة والخصوصية.

وترسي "طيران الإمارات" معايير عالية الجودة لخدمة المواصلات الفاخرة في المغرب، وذلك بوضع أسطول من سيارات مرسيدس بنز الفئة E رهن إشارة ركابها في درجة الأعمال، ومرسيدس بنز الفئة S لركاب الدرجة الأولى من أجل انتقال سلس وفاخر ومريح وآمن، بقيادة سائقين مهرة من وإلى المطار. كما يمكن توفير شاحنة صغيرة (فان) من نوع مرسيدس عند الطلب. وجميع سيارات هذا الأسطول مجهزة بمقاعد من الجلد الفاخر، فضلا عن توفيرها منظومة معلومات وترفيه من الطراز العالي، وأنظمة تحديد الموقع الجغرافية لمساعدة السائق وتتبع المسار ومراقبة السرعة.

وترفع هذه الخدمة الفاخرة والعملية والمجانية عن كاهل المسافر ضغوط التخطيط للرحلة، موفرة له النقل المريح من وإلى مقر سكناه أو عمله حتى مسافة 120 كيلومتراً من المطار. أما بالنسبة إلى المسافات التي تتجاوز الحد المسموح به، فيطلب من الزبون دفع مبلغ 15 درهما عن كل كيلومتر إضافي، ويمكنه تسديد المبلغ إما نقدا أو باستعمال بطاقة بنكية.

ويتعين على الزبناء حجز الخدمة مسبقاً على موقع emirates.com أو عبر مركز نداء الشركة.

تعد خدمة التوصيل المجانية من وإلى المطار من بين الامتيازات الكثيرة التي يستفيد منها ركاب الدرجتين الأولى والأعمال، عدا عن التمتع بأولوية إنجاز إجراءات السفر وتسهيل اجتياز الإجراءات الأمنية ودخول صالات طيران الإمارات في المطارات العالمية، بالإضافة إلى العديد من الامتيازات الأخرى. وتوفر طيران الإمارات الخدمة المجانية "سيارة مع سائق" لزبنائها في 70 وجهة عبر العالم.