عقارات.. "لمفضل" تكشف عن مشروعها السكني المبتكر "وي ليف كازا أنفا"

فضاء المقاولات - 25-10-2023

عقارات.. "لمفضل" تكشف عن مشروعها السكني المبتكر "وي ليف كازا أنفا"

اقتصادكم

 


عززت مجموعة "لفضل" Mfadel، الشركة الرائدة في قطاع العقارات بالمغرب، نشاطها من خلال إطلاق برنامج عقاري خدمي جديد، تحت اسم "وي ليف كازا أنفا"،WeLive Casa Anfa ، وهو الأول من نوعه في المغرب.

وأفاد بلاغ صادر للمناسبة توصل "اقتصادكم" بنسخة منه، أن المشروع العقاري الجديد يعيد ابتكار الطريقة التي يعيش بها السكان، من خلال جمع العقارات السكنية مع مجموعة من الخدمات والمرافق لتحسين جودة الحياة والراحة والرفاهية.

وتتجاوز هذه الخدمات الكاملة كثير إدارة العقارات البسيطة، ويمكن أن تشمل الصيانة والأمان وخدمة الاستقبال والوصول إلى أماكن العمل المشترك والترفيه، وإدارة المرافق، والعديد من الخدمات الأخرى التي تتناسب مع احتياجات وتوقعات السكانالخاصة.

ويظل الهدف الرئيسي للعقارات الخدمية هو إنشاء تجربة حياة عملية واجتماعية وممتعة في نفس الوقت. وبالتالي، يمكن للسكان الذين يبحثون عن المرونة والراحة التخلص من عبئ إدارة العقارات، إد سيجدون في هذا المفهوم ثورة حقيقية، علما أن تأثيره ما يزال في بدايته، إذ يتم تقديمه الآن في المغرب من خلال المشروع العقاري الخدمي الجديد "وي ليف كازا أنفا" من مجموعة "لمفضل".

وعلى سبيل المثال، تقدم إقامة WeLive Casa Anfa لمالكيها تجربة فريدة من نوعها من خلال إعادة تعريف معايير العقارات في المغرب، مع التركيز على التنمية والرفاهية والتفاعل وروح المجتمع لسكانها.

وتتضمن مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتاحة للسكان، والتي تلبي توقعات زبناء أصبحوا أكثر تطلبًا. يتعلق الأمر بمساحة للعمل المشترك، ومسبح على السطح، وصالة ألعاب رياضية، وكذا ملعب للبادل ومساحة لليوغا.

وتسمح هذه التجربة بتلبية احتياجات الزبناء الذين يبحثون عن سكن رئيسي يقدم جزءًا خدميًا من الترفيه والاسترخاء، وفي الوقت نفسه توفير ممتلكات فريدة ومميزة للمستثمرين في سوق العقارات بالدار البيضاء مما يضمن عائدًا مثلى.

بفضل موقعها الممتاز في قلب "كازا أنفا"، توفر إقامة WeLive Casa Anfa بيئة تعليمية قوية، من خلال احتضان ترابها مؤسسات مثل "لويس ماسيغنون" و"تولوز بيزنس سكول" و"كامبيس هونوريس" وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، تتيح وجود محطة "ترامواي" مباشرة أمام الإقامة الاستفادة من اتصال قوي مع بقية مدينة الدار البيضاء.

وتقدم إقامة WeLive Casa Anfa مجموعة واسعة من الاستوديوهات من غرفة نوم واحدة وشقق استثنائية، تتكون من غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

وتم تصميم هذه المرافق من قبل استوديو YN ونفذتها رؤية مهندسيها ياسمين كاسري ونهاد بربيروفيتش، وتتميز WeLive Casa Anfa بتصميم متكامل وأنيق يبرز من خلال اختيار مواد عالية الجودة تأخذ مكانًا في حديقة تزيد عن 4,000 متر مربع.

وبالإضافة إلى ذلك، تتيح WeLive Casa Anfa الوصول إلى مجموعة كاملة من الخدمات، وإدارة مخصصة لاستخدام مرافق الإقامة من خلال تطبيقها للخدمات الإلكترونية.

ومن خلال هذا المشروع، تقدم مجموعة "لمفضل" مفهوم العقارات الخدمية في المغرب مع طموحها في أن تصبح الرائدة في هذا المجال.

وتظهر العقارات الخدمية في سياق تطور توقعات السكان وأساليب حياتهم، مع التركيز على الخدمات والتجربة والتخصيص لتلبية الحاجة المتزايدة إلى المرونة والجودة والقيمة المضافة في قطاع يتغير بسرعة.