"فيزا" تطلق نسخة جديدة من "فايننشال سوكير"

فضاء المقاولات - 30-09-2022

"فيزا" تطلق نسخة جديدة من "فايننشال سوكير"

اقتصادكم

دعت " Visa" "فيزا"، الشركة المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (V) والشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عشاق كرة القدم إلى شحذ مهاراتهم المالية مع النسخة الجديدة من لعبة الفيديو التثقيفية "فايننشال سوكير". 


وأوضح بلاغ صحفي، توصل "اقتصادكم" بنسخة منه، أنه يمكن للاعبين اختيار البلد المفضل لديهم والمنافسة على الفوز بالكأس من خلال الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة المعدّة خصيصاً لمساعدة اللاعبين على اتخاذ قرارات ذكية ومدروسة لإدارة أموالهم.

وتعزيزاً لالتزامها بتعزيز جودة الحياة بالاستفادة من تأثير الرياضة والقاعدة الجماهيرية العالمية الكبيرة لكأس العالم "فيفا" قطر 2022، تتعاون " Visa "مع العملاء والمنظمات غير الربحية لإتاحة الإصدار الجديد من لعبة "فايننشال سوكير" لأكبر عدد ممكن من الأشخاص.

 كما تعتزم " Visa "، وشركاؤها، حسب نفس البلاغ، استضافة فعاليات وسلاسل تعليمية وترويجية للعبة في أكثر من 100 سوق حول العالم في الفترة التي تسبق البطولة وتليها، وبالنظر إلى التقديرات التي تشير إلى أن واحداً من بين كل ثلاثة بالغين يمتلكون فهماً أساسياً للمفاهيم المالية، فإن الشركة تدرك الحاجة الماسّة لتعزيز الثقافة المالية في عمر مبكر لضمان ثقافة مالية قوية خلال مرحلة البلوغ.

وفي إطار تعليقها على الموضوع، قالت ميشيل غيثرز، كبير مسؤولي التنوع ورئيس المسؤولية المجتمعية والاستدامة لدى" Visa": "يشكل توفير تعليم مالي أمراً ضرورياً لمساعدة الأفراد على النجاح في عالم يزداد رقمنةً كل يوم، وتفخر Visa بتسخير شراكتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في كأس العالم FIFA قطر 2022، من أجل توفير طريقة ممتعة وجذابة تشجع الأفراد والشركات الصغيرة على البدء ببناء ثقافتهم المالية أو تعزيزها".