متاجر "بيم" تزحف إلى العيون

فضاء المقاولات - 03-01-2023

متاجر "بيم" تزحف إلى العيون

اقتصادكم

أعلنت شركة "بيم" عن افتتاح أول متجر لها في الأقاليم الجنوبية، تحديدا بمدينة العيون، ليرتفع بذلك عدد محلات "بيم" في المغرب إلى 626 محلا موزعا في 28 مدينة و8 جهات المملكة.


تواصل شركة بيم تعزيز وجودها في المغرب وتعلن عن افتتاح أول متجر لها في الأقاليم الجنوبية، تحديدا بمدينة العيون، ليرتفع بذلك عدد محلات بيم في المغرب إلى 626 محلا موزعا في 28 مدينة و8 جهات المملكة.
 
وفي هذا الصدد، قال هالوك دورتلو أوغلو، رئيس المجلس الاداري لـ"بيم" المغرب،"سعادتنا كبيرة بأن نكون أول فاعل في قطاع التجارة العصرية يستقر في العيون، إذ يشكل هذا الافتتاح بداية مرحلة جديدة من تواجد "بيم" المغرب، ويأتي لتعزيز هدفنا في أن نكون على مقربة من جميع المغاربة، بغية تسهيل الوصول إلى منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة".
 
وأفاد بلاغ للشركة توصل موقع "اقتصادكم" بنسخة منه، أن المحل الجديد يتواجد وسط مدينة العيون، ويمتد على مساحة 364 متر مربع، ويوفر لزبنائه في الأقاليم الجنوبية نفس التجربة المقترحة في محلات "بيم" عبر ربوع المملكة.

وأضاف المصدر ذاته، أن محل "بيم" الجديد، سيوفر مجموعة متكاملة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية ذات الأثمنة المنخفضة، التي تعرف بها الشركة، بالإضافة أنه تم تخصيص مساحة لعرض أدوات المطبخ والأجهزة والمعدات الإلكترونية ذات الجودة العالية والأثمنة المنخفضة.