مدرسة عليا تقدم نموذجا جديدا في قبول وتكوين الطلبة

فضاء المقاولات - 07-09-2022

مدرسة عليا تقدم نموذجا جديدا في قبول وتكوين الطلبة

 

اقتصادكم
 
قدمت مدرسة "ESMC Business School" نموذجا جديدا في التكوين، يروم التركيز على شخصيات ومواهب وحوافز الطلبة، أكثر من النقط المتحصل عليها في مستوى الباكالوريا.
 
وأعلنت المدرسة عن صرف منح تتراوح نسبتها ما بين 25 إلى 100%، اعتمادا على ملف تعريف الطالب والسجل المالي لوالديه، مؤكدة أن هدفها هو إعطاء فرصة للجميع، بصرف النظر عن المستوى الاجتماعي أو الأكاديمي، إيمانا بالمؤسسة بتوفر كل طالب على إمكانيات ومؤهلات غير ظاهرة، يجب اكتشافها وتنميتها.
 
وأكد توفيق راجي، مدير المدرسة العليا للإدارة والتواصل، أن ما يميزها هو أنها تضع الطالب في قلب نموذجها البيداغوجي، إذ يتم، ومنذ بداية السنة الدراسية، تقييم مهارات الطالب ومواهبه وكذا التعرف على أهدافه وأحلامه وطموحاته المستقبلية، بغية تشجيع الطلاب على معرفة قدراتهم وإمكانياتهم ومساعدتهم من خلال هذا التكوين الذي يهدف إلى تلبية احتياجاتهم في التعلم من أجل رسم مسارهم المستقبلي بعد الدراسة. 
 
وتقدم المدرسة منهجية تعليمية مبتكرة من خلال حصص المسرح واللغات لمساعدة الطلاب على تطوير قدراتهم على التعبير والتواصل والانسجام بسهولة داخل أي مجموعة أو فريق عمل،  وعلى التأقلم والتطور والقيادة.