"مرجان" ترسخ حضورها في سوق التجارة الإلكترونية بعد إطلاق marjanemall""

فضاء المقاولات - 05-10-2023

"مرجان" ترسخ حضورها في سوق التجارة الإلكترونية بعد إطلاق marjanemall""

اقتصادكم

 

عززت السوق الرقمية marjanemall تموقع مجموعة "مرجان" في سوق التجارة الإلكترونية سريع التوسع. هذا النشاط الجديد كوسيط طرف ثالث موثوق به بين البائعين والزبائن، هو قطاع جديد تستثمر فيه المجموعة.

ومنذ إطلاقه المسبق في فبراير 2023، تمكن marjanemall من كسب ثقة أكثر من 700 شريك بائع، بما في ذلك العلامات التجارية الوطنية والعالمية والمنتجين المحليين. يتم اختيار هؤلاء الشركاء بعناية فائقة من أجل احترام الالتزام بتقديم منتجات أصلية 100% بأفضل الأسعار، مع تجربة زبائن تلبي المعايير الدولية. اليوم، تعمل منصة marjanemall على تسريع تطويرها وإطلاق تطبيقها المحمول والذي يمكن تحميله في كل من متاجر غوغل وأبل.

وصرح أيوب أزمي، الرئيس المدير العام لمجموعة "مرجان"، "إن تطوير الرقمنة هو اتجاه استراتيجي لمجموعة مرجان. يتيح إطلاق السوق الرقمي marjanemall للمجموعة، من خلال هيئة مخصصة، تأكيد ريادتها على قنوات البيع عبر الإنترنت، كما هو الحال في متاجرنا، لمواصلة خدمة زبائننا بشكل ممتاز."

بعد بضعة أشهر من إطلاقه، حقق marjanemall تقدماً كبيراً حيث تضاعف العرض ثلاث مرات إلى أكثر من 250 ألف منتج، وضمت منظومة 700 شريك بائع. وقد أسفر هذا التطور عن نسبة رضا تفوق 90٪ لدى الزبائن، وأسهم في إيجاد أكثر من 200 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة حتى الآن.

وقال كمال خالص، المدير العام المنتدب لمجموعة مرجان والمسؤول عن التحول الرقمي: "ما يحفزنا في marjanemall هو تمكين جميع المغاربة من الشراء عبر الإنترنت بكل ثقة. وهذا يتطلب تركيزاً خاصاً على تجربة الزبائن، واختيار دقيق للشركاء التجار، وتطوير منصات تكنولوجية سهلة الاستخدام ومتوافقة مع أعلى المعايير العالمية."