"موروكو مول" يطلق موسم التخفيضات الشتوية

فضاء المقاولات - 25-01-2023

"موروكو مول" يطلق موسم التخفيضات الشتوية

اقتصادكم

أطلقت مجموعة "أكسال" موسم التخفيضات الشتوية، ابتداء من يوم غد الخميس، على مواقع التجارة الإلكترونية و بالمركز التجاري "موروكو مول".


وأوضح بيان للمجموعة توصل موقع "اقتصادكم" بنسخة منه، أن التخفيضات المبرمجة في إطار هذه العروض تصل إلى -70 %، للإستفادة من فرصة للقيام باقتناء الهدايا من شتى الأنواع، مجوهرات، إكسيسوارات، ملبوسات، مستحضرات تجميل، عطور، منتجات الديكور، الساعات، منتجات التكنولوجيا.

وأفاد المصدر ذاته، أنه سيتم إطلاق عملية تجارية كبرى في "موروكو مول" بهدف مكافأة كل الزبناء، إذ سيكون بإمكان كل زبون تصل مشترياته المتراكمة أو تفوق 500 درهم التسجيل في عجلة الحظ عبر إيداع قسيمة مشاركته في الصندوق المخصص لذلك.

وأضاف البيان، أن التخفيضات  تنتظر الزبناء عند علامات Gap وBershka وPull&Bear (إلى غاية -60%) وOysho وLefties وMassimo Dutti وZara (إلى غاية -50%)، إضافة إلى Zara Home (إلى غاية -40%)،بالإضافة إلى مستحضرات التجميل، إذ تقدم " Yan&One " تخفيضات تصل إلى -80 %.


بالإضافة إلى زبناء العلامات الفاخرة، ستكون تخفيضات استثنائية عند Gucci وFendi وBalenciaga ، وتخفيضات تصل إلى -50% عند Shade وEmporio Armani وArmani Exchange وRalph Lauren و La Martina.