اقتصادكم
كشفت الخطوط الملكية المغربية "رام"، عن مجموعة ابتكاراتها الجديدة التي تجسد ديناميتها الجديدة في خدمة زبنائها.
وضمن أولى هذه المستجدات، كشفت الخطوط الملكية المغربية عن تصاميم الأزياء الجديدة لأطقمها جوا وبرا والتي سيتم ارتداؤها انطلاقا من الشهر الجاري، إلى جانب العديد من الخدمات والمنتوجات الرامية إلى توطيد سمعة علامتها وتعزيز مرجعيتها لدى كافة زبنائها.
وأعلنت الشركة عن تصميم جديد للزي الرسمي الذي سيرتديه الموظفون، سواء المضيفون الجويون أو العاملون على الأرض، اعتبارا من الشهر الجاري، فضلا عن العديد من الخدمات والمنتجات التي تتوخى تعزيز سمعة العلامة التجارية والاستجابة أكثر إلى رغبات وطموحات زبنائها.
وأوضح عدو، في معرض تقديمه لمجموع الابتكارات الجديدة للخطوط الملكية المغربية، أن الشركة تجدد نفسها بشكل فعلي، وأنها تقوم بذلك بهدف تحقيق أعلى المعايير في هذا القطاع، كما يتضح من عضويتها في هذا النادي المتميز الذي هو تحالف "وان وورلد".
وأشار إلى أن الأمر يتعلق بنفس من التفاؤل حملته هذه الابتكارات المستوحاة من الثقافة المغربية والافريقية، مؤكدا أن إطلاق تصميم جديد للزي الرسمي الذي سيرتديه الموظفون، يبقى حدثا رئيسيا بالنسبة لشركة تشكل علامة قوية على التجديد، ومؤشرا هاما لصورتها وقيمها.
وفي السياق ذاته، أوضح عدو، أن باقة الابتكارات التي تم الكشف عنها هي نتاج عمل مكثف من التفكير والتصاميم، بدأت قبل الأزمة، وتعمقت خلال فترة توقف الطيران، مسجلا أن هذه المجموعة من التحسينات تطلبت حشد جميع القوى الحية للشركة.
وفي سياق متصل، أوضح الرئيس المدير العام، أنه بالإضافة إلى الزي الرسمي الجديد، فإن العديد من الابتكارات التي تم إجراؤها على مستوى الخدمة ستسمح للشركة بحمل زبنائها في تجربة أعيد تصميمها بالكامل من أجل توفير مزيد من الجودة والراحة والقرب.
علاوة على ذلك، أبرز أنه في كل مرحلة من تاريخها الذي يزيد عن 60 سنة، تمكنت الخطوط الملكية المغربية من التطور من خلال الارتقاء إلى مستوى الشركات العالمية المرجعية، عبر جميع مكونات تصاميمها والخدمات الخاصة بها.