هذه مزايا وتخفيضات بطاقة " ISIC "

لايف ستايل - 18-07-2022

هذه مزايا وتخفيضات بطاقة " ISIC "

اقتصادكم

رغم نهاية السنة الدراسية بالنسبة إلى جميع الطلاب في المغرب أو في الخارج، إلا أن بطاقة الطالب " ISIC " بطاقة هوية الطالب الدولية، تستمر في السماح لهم بالاستفادة الكاملة من العديد من التخفيضات الحصرية والفورية.


وتتيح لك بطاقة " ISIC "، بإثبات صفتك كطالب في أي مكان في العالم بفضل الاعتراف الرسمي من قبل منظمة اليونسكو ، وتسمح بطاقة ISIC لأعضائها في المقام الأول بالاستفادة في المغرب وفي 135 دولة أجنبية بأكثر من 150.000 ميزة وتخفيضات مخصصة.

 
من خلال الحصول على بطاقة ISIC ، فإن الطلبة المتمدرسون – في المدرسة أو الثانوية أو الجامعة – يمكنهم الوصول إلى الدليل العالمي الوحيد للتخفيضات الحصرية والفورية لجميع نفقاتهم الجارية ، والأنشطة الرياضية ، والسفر ، والمطاعم ، والتسوق ، والمواصلات أو حتى الدعم الأكاديمي أو البحث عن الشغل.

تكفي بطاقة واحدة للاستفادة من جميع هذه الامتيازات بشكل يومي ، سواء كان الطالب يدرس في المغرب أو في الخارج عبر تبادل أكاديمي أو رحلة شخصية.

استخدامها بسيط: يكفي تقديمها لأحد الشركاء (متجر ، مطعم ، إلخ) خلال وقت الدفع ، أو اتباع التعليمات الخاصة بكل شريك إلكتروني محدد. حتى الآن ، أكثر من 140 شريكًا هم جزء من شبكة ISIC في المغرب (مثل Quick ، يوكا سوشي ، طيران الإمارات ، LFEN.ma ، Booking.com ، Lenovo ، iSTYLE ، UNO.ma).

قائمة جميع الصفقات الجيدة متاحة على الموقع الإلكتروني www.myisic.ma وعلى تطبيق ISIC. 

كما يتم إثرائه وتحيينه بانتظام ، ويوفر ميزة تقديم بحث حسب البلد والمدينة والفئة للتعرف على شركاء ISIC الموجودين في الموقع ، وذلك من أجل التحضير لرحلتك براحة بال تامة مع ضمان الاستفادة من أفضل المزايا من حيث النقل والتموين والإقامة والأنشطة وأوقات الفراغ.

تجدر الإشارة أن استخدام بطاقة ISIC في المغرب أو في الخارج يعتبر أمرًا بسيطًا: ما عليك سوى تقديمها للشريك أثناء وقت الدفع ، أو اتباع التعليمات الخاصة بكل شريك إلكتروني محدد.
 
 
 
يشار إلى أنه تم إنشاء بطاقة " ISIC "، سنة 1953، من قبل مجموعة من الطلبة، وهي بطاقة هوية الطالب الوحيدة المعترف بها في جميع أنحاء العالم، ومعترف بها من قبل اليونسكو منذ 1968، ويتم إصدار أكثر من 3 ملايين بطاقة " ISIC "، جديدة كل سنة في 126 دولة.