عمور تترأس تدشين أول وحدة فندقية لعلامة "كونراد للفنادق والمنتجعات" بالمغرب

مال واعمال - 12-12-2022

عمور تترأس تدشين أول وحدة فندقية لعلامة "كونراد للفنادق والمنتجعات" بالمغرب

اقتصادكم

ترأست اليوم الإثنين، فاطمة الزهراء عمور، وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني حفل تدشين كونراد الرباط أرزانا، الذي يعد أول وحدة فندقية لعلامة "كونراد للفنادق والمنتجعات" بالمغرب.

وتأتي هذه الخطوة في إطار المجهودات المبذولة من أجل تشجيع الاستثمارات الخاصة الهادفة إلى تنمية القدرة الإيوائية الفندقية وعرض التنشيط السياحي بجهة الرباط -سلا -القنيطرة، إذ ستوفر الوحدة أزيد من 270 سريرا والعديد من البنيات التحتية وخدمات التنشيط، ومن شأنها إثراء العرض السياحي للجهة، من خلال تثمين شاطئ الهرهورة، الذي يعد أحد أجمل المواقع الشاطئية للرباط.

وفي كلمة بالمناسبة، شددت الوزيرة على أهمية هذا الاستثمار بالنسبة للجاذبية السياحية لجماعة الهرهورة ولسائر أنحاء جهة الرباط– سلا–القنيطرة، وأكدت أن هذا الاستثمار يمثل دليلا إضافيا على الثقة التي تتمتع بها وجهتنا لدى المستثمرين الدوليين. 

وراهنت علامة "كونراد للفنادق والمنتجعات" التابعة لمجموعة هيلتون، على جهة الرباط – سلا – القنيطرة التي توفر إمكانيات  أفقية في ملتقى العديد من المنتجات السياحية. 

وتشكل جماعة الهرهورة ميزة شاطئية حقيقية للجهة، ومن شأن فندق كونراد الرباط أرزانا أن يساهم، بكل تأكيد، في تحسين جاذبية الجهة، بما فيها جماعة الهرهورة، للسياح الوطنيين والدوليين.

ويتوفر الفندق الفاخر على معمار عصري وتصميم طلائعي، الذي يضم 120 غرفة، سيمنح لرواده نمط ضيافة عصري، وأناقة فخمة، وتجربة أطباق فريدة مع خدمات شخصية، من أجل إقامة لا تنسى.

ويقع الفندق شمال الهرهورة، على بعد 15 دقيقة من الكورنيش و35 دقيقة من مطار الرباط – سلا،  وعلى مقربة من المركز الثقافي للمدينة، ويمنح ولوجا سهلا لأهم نقاط الجاذبية السياحية والتاريخية للعاصمة المغربية، كضريح محمد الخامس والمدينة العتيقة وحدائق الأوداية وحديقة الحيوانات.