اتفاقية تعاون بين "إنفوبيب" و"مايكروسوفت" لتسهيل التواصل مع الزبناء

اتصالات و تكنولوجيا - 23-07-2022

اتفاقية تعاون بين "إنفوبيب" و"مايكروسوفت" لتسهيل التواصل مع الزبناء

اقتصادكم

أعلنت شركة "إنفوبيب" العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال الخدمات التفاعلية وأنظمة إدارة الاتصالات السحابية، عن تعاونها مع "مايكروسوفت" من خلال دمج قنوات جديدة لتطبيق التواصل "واتساب" والرسائل القصيرة SMS"، وذلك بهدف مساعدة الشركات على تعميق العلاقات مع الزبناء والزبونات، وضمان الوفاء والرفع من المبيعات على حد سواء.

وقامت "إنفوبيب" بدمج قنوات الرسائل القصيرة ورسائل "الواتساب" مع "ميكروسوفت ديناميك 365"، إذ يمكن للشركات التي تعتمد على البرنامج استخدام "إنفوبيب" من أجل تطوير حملاتها التواصلية ذات الطابع الشخصي مع مختلف الزبناء والزبونات من خلال الرسائل القصيرة، والاستفادة من الخصائص المتطورة لتطبيق التراسل "واتساب"، مثل المكالمات الفيديو والرسوم البيانية.

وفي نفس الاتجاه، قامت "إنفوبيب" بدمج الواتساب الخاصة بها مع "ميكروسوفت ديناميك 365 ماركوتينغ"، مما يسمح لفرق التسويق للشركات بالتفاعل مع الزبناء حيث يكونون أكثر انخراطًا وتفاعلا.

وفي هذا الصدد، قال فيسيلين فوكوفيتش، نائب رئيس الشراكة الاستراتيجية في إنفوبيب، "يُبرهن تطور تعاوننا مع ميكروسوفت على التزامنا بضمان قدرة الشركات على التواصل مع مختلف زبنائها باستخدام قناتها المفضلة، من خلال القيام بذلك، نساعد في تحسين تجربة الزبناء، وبناء الوفاء، وفي النهاية زيادة المبيعات، خلال السنة الماضية، قامت شبكتنا بتسليم 225 مليار رسالة، وهي متصلة بـ 70٪ من الأجهزة المحمولة في العالم عبر 700 شريك اتصالات عالمي. 
 

من جهته، قال فينتشنزو إسبوزيتو، المدير العام لمايكروسوفت بأوروبا الوسطى والشرقية: "تضيف شركات مثل أنفوبيب قيمة من خلال دمج حلولها مع ميكروسوفت ديناميك 365، لذلك يمكن للشركات، أينما كانت ومهما كانت تفضيلات قناتها، الاستفادة من فوائد التحول الرقمي، من خلال العمل جنبا إلى جنب، نقوم بتمكين التواصل متعدد القنوات لتقديم حلول عمل فعالة. "

وفي نفس الاتجاه، أضافت باميلا كلارك ديكسون، كبيرة المحللين في أومديا: "أحد الاتجاهات الرئيسية الجارية حاليًا في مجال CPaaS هو انتقال الموردين، والانتقال من تمكين الاتصالات لتحسين تفاعلات الزبناء إلى وضع تجربتهم في قلب استراتيجيتهم وخرائط الطريق التكنولوجية، هذا يعني أن مزودي CPaaS، مثل أنفوبيب، يلقون نظرة فاحصة على كيفية رغبة المستهلكين في التفاعل مع مزودي الخدمة، حيث تكون الاتصالات واحدة فقط من الأدوات (المهمة جدًا) التي يمكنهم وضعها لتمكين هذه التفاعلات، هذه الخطوة الجديدة بالتعاون مع مايكروسوفت تدعم هذا التوجه".

وتُفيد الدراسة أن الزبناء يُفضلون بصورة متزايدة بعث رسالة إلى الشركة عوض الاتصال بشكل مباشر، لذلك يجب على العلامات أن يكونوا حاضرين للتفاعل مع مختلف الرسائل المتوصل بها.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركات في جميع أنحاء العالم تستفيد من خبرة مايكروسوفت وإنفوبيب، الرائدان العالميان، من أجل المضي قدما في تنفيذ مخطط الابتكار الخاص بها.