"شياومي" تطرح أحدث هواتفها من سلسلة "ريدمي" بهذا السعر

اتصالات و تكنولوجيا - 06-10-2022

"شياومي" تطرح أحدث هواتفها من سلسلة "ريدمي" بهذا السعر

اقتصادكم

أعلنت شركة "شياومي - Xiaomi"، عن عرض هاتفها " + Redmi A1 " في السوق المغربية، بسعر 1179 درهم، إذ يعتبر الهاتف الجديد ذكيا من الصنف الأساسي. 

وأوضح بلاغ صحفي للشركة، توصل موقع "اقتصادكم" بنسخة منه، أن الهاتف الجديد يتميز بشاشة واسعة الحجم 6.52 بوصة وآلة تصوير ثنائية العدسة بدقة 8MP وبطارية بقدرة 5000 mAh. 


وأفادت الشركة، أن نسخة  " + Redmi A1 " زودة بشاشة كبيرة فائقة الدقة (+ HD) بسعة 1600x720، مانحا، بالإضافة إلى  خاصية "Dark theme" و"light mode"، إذ تمكنك من الاستفادة لمدة أطول من فقراتك الترفيهية مع تفادي التعب البصري بسبب طول الاستعمال.


وجُهِّزَ الهاتف الذكي " + Redmi A1 "، بآلة تصوير رئيسية بدقة 8 Mpx مقرونة بعدسة إضافية، بالإضافة إلى توفره على كاميرا أمامية بدقة 5 Mpx، والتي تتميز بكونها متوازنة ودقيقة في نفس الوقت.


أما فيما يخص مؤشرات الأداء، فقد تم تجهيز " + Redmi A1 " بمعالج  Helio A22 من  MediaTek، والذي يعطي قدرات كافية لتنفيذ كل أنواع التطبيقات، إضافة إلى تسيير نظام التشغيل بشكل سلس وفعال، بالغضافة أن الهاتف الذكي، يستطيع إدماج نظام تخزين إضافي يمكن تمديده إلى غاية 1 To.


وأفادت الشركة، أن الهاتف الجديد، يتوفر باللون الأسود والأخضر الفاتح والأزرق الفاتح، كما جُهِّز " + Redmi A1 " بمستشعر رقمي لبصمات الأصابع مثبت في الجانب الخلفي.

تجدر الإشارة إلى أن " + Redmi A1 " مجهز بذاكرة  32 GB مقرونة بذاكرة عشوائية  3 GB.