"فيفو" تطرح هاتفها الجديد "Y22" في السوق المغربية بهذا السعر

اتصالات و تكنولوجيا - 24-11-2022

"فيفو" تطرح هاتفها الجديد "Y22" في السوق المغربية بهذا السعر

اقتصادكم

كشفت "فيفو" الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، عن طرح هاتف جديد "Y22" من سلسلة Y لأجهزة الفئة المتوسطة. 

ويتوفر "Y22" بداية من اليوم لدى كبار الموزعين وشركات الاتصالات بسعر 1799 درهم مغربي.
 
ويأتي هاتف "Y22" المعدل كليا ضمن سلسلة Y ليحل محل Y21، إذ  يجمع بين التصميم الحديث والألوان العصرية الجميلة والصور الواضحة والأداء القوي ليقدم للمستهلكين تجربة ترفيهية ممتعة.
 
ويتوفر هاتف "Y22" بلونين جديدين، الأخضر المائل للأصفر وأزرق ضوء النجوم. واللون الأخضر المائل للأصفر هو لون جديد فريد ومتميز محلى بأشكال ماسية وله بريق معدني يميز الجهاز عن غيره.
 
 ويأتي الهيكل الخارجي للجهاز مع انحناء 2.5D وتصميم جديد للألوان والخامات والطبقة الخارجية، في حين أن الغطاء الخلفي للجهاز مصنوع من مادة غير لامعة مقاومة لبصمات الأصابع، إضافة إلى أنه مجهز بكاميرا خلفية بدقة 50 ميغا بكسل ليتمكن المستهلكون من التقاط صور عالية الجودة، بما يضمن لهم تسجيل تلك اللحظات من المتعة مع الأصدقاء وأفراد الأسرة. 
 
ويعتبر الجهاز مصدر متعة للاعبين، ويقدم أفضل مستوى من الأداء في الألعاب من خلال شاشة عالية الدقة بحجم 6.55 انش ومعالج MTK Helio G85، وبطارية هاتف Y22 تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير/ساعة مع إمكانية البقاء في وضع الاستعداد لمدة طويلة وشحن سريع 18 واط، ويعمل الهاتف بنظام Funtouch 12 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12.
 

وفي هذا الصدد، قال ديفيد وانغ، المتحدث باسم الشركة، "إن Y22 يستند في تصميمه على نقاط قوة ونجاحات الهاتف الشقيق الأكثر مبيعًا في السابق، Y21، ليبقى خيارا رائعا ومفضلا ضمن فئة الهواتف الذكية المتوسطة. وللهاتف ميزة تنافسية يتفوق بها على غيره من الهواتف المشابهة ضمن نفس الفئة، تصميمه الجميل، وصوره الواضحة المبهرة، وشاشته الكبيرة، وأداؤه القوي كلها عوامل تقدم للمستهلك تجربة ترفيهية متكاملة، وتدرك شركة "فيفو" أن الهاتف ما هو إلا امتداد للمستخدم، وعلى هذا المنوال فإن Y22 قد صُمم ليعبر به المستخدمون عن أنفسهم."

وبالإضافة إلى ذلك، فإن هاتف "Y22" مزود بكاميرا أمامية عالية الدقة 8 ميغا بكسل لالتقاط صور سيلفي واضحة تسجل بها اللحظات الممتعة والمثيرة مع الأصدقاء وأفراد الأسرة، والكاميرتان الخلفية والأمامية مزودتان بنمط التصوير الليلي الفائق للمساعدة في التقاط صور واضحة في الإضاءة الخافتة، والكاميرا الخلفية بها وضع تصوير ليلي خافت الإضاءة لإضافة لمسة جمالية على الصور الليلية في حين أن الكاميرا الأمامية بها نمط لإضاءة الشاشة وضبط التباين والسطوع من أجل إضاءة تشبه استوديوهات التصوير حتى في ظروف الإضاءة غير المناسبة.
 

كما أن الهاتف مزود بتقنية التربو الفائق المتعدد 5.5 التي تعزز تخصيص الموارد وكفاءة الاستخدام من الأبعاد الأساسية (بما في ذلك وحدة المعالجة المركزية/وحدة المعالجة الرسومية/الذاكرة/وحدة المدخلات والمخرجات) لتقليل زمن التأخر، وتحسين سلاسة النظام، وثبات الأداء.

ويُعد "Y22" كذلك هاتفا أساسيا متينا ويُعتمد عليه حيث يحمل تصنيف IP5X/IPX4 بما يجعله مقاوما للغبار والماء.