"هواوي" تستعرض أحدث ابتكاراتها في ملتقى الهاتف المحمول ببرشلونة

اتصالات و تكنولوجيا - 03-03-2023

"هواوي" تستعرض أحدث ابتكاراتها في ملتقى الهاتف المحمول ببرشلونة

اقتصادكم

 التقت "هواوي" شركات الاتصالات والشركاء الصناعيين إضافة إلى رواد رأي أساسيين من جميع أنحاء العالم، خلال "ملتقى عالم الهاتف المحمول 2023" ببرشلونة، من أجل مناقشة المخطط التجاري "الدليل (GUIDE) : نحو عالم ذكي".

وأوضح بلاغ لـ"هواوي" توصل موقع "اقتصادكم" بنسخة منه، أنه تم التطرق إلى الكيفية التي تمكن بها الاستفادة من المخطط التجاري GUIDE من أجل وضع أسس اتصالات الجيل 5.5G من خلال الاعتماد على النجاح الذي حققته اتصالات الجيل 5G في سبيل بناء عالم أكثر ذكاء.

وأضاف المصدر ذاته، أن رواق "هواوي" بمعرض"ملتقى عالم الهاتف المحمول" يقع في الفناء رقم 1، إذ تم تصميمه باستحياء مفهوم "مستقبل ذكي ومليء بالأمل"، وقدمت "هواوي" صورة مضيئة لعصر جديد يتمحور حول الاقتصاد الرقمي والتضامن، بالإضافة إلى تقديم الشركة آخر ابتكاراتها وحلولها التكنولوجية، ومن ضمنها حل هواوي الجديد Green 1-2-3، وتشهد عروض "هواوي" على التزام واضح للشركة لفائدة الابتكار في إطار تنمية عصر الجيل 5.5G، خالقة بذلك القيمة لزبنائها ومحفزة انتشار الاقتصاد الرقمي.

وفي نهاية سنة 2022، أكدت اتصالات الجيل الخامس 5G نضجها وتمكنت من فرض نفسها من خلال تحقيق نجاح تجاري كبير عبر العال بفضل استقطابها أزيد من مليار مستعمل نقال متصلين عبر هذه التكنولوجيا، وتمكنت أبرز شركات الاتصالات في الصين وكوريا الجنوبية وسويسرا وفيلا ندا والكويت، من بلوغ مستويات ولوج المستعملين للجيل الخامس أعلى من نسبة 30%، إضافة إلى كون نسبة 30 % من رواجها كان بدوره ناتجا عن الجيل الخامس، وحسب ما جاء في التقرير الأخير 5G City Benchmark Report  لـ Ookla، من بين 40 مدينة الأكثر تمثيلية في العالم للجيل الخامس للاتصالات، لعبت هواويي دورا أساسيا في إنشاء شبكات 5G في العشرة مدن الأولى للترتيب. 

وتجدر الإشارة إلى أن النتائج من حيث أداء 5G في هذه المدن العشرة أبرز أن شبكات الجيل الخامس المشيدة من قبل هواوي هي التي تمنح أفضل تجربة.

وسينضم قسم المقاولات لدى "هواوي" حدثه الخاص في إطار "ملتقى عالم الهاتف النقال 2023" حول موضوع "بنية تحتية رقمية رائدة من أجل قيمة جديدة للجميع"، والذي سيتم خلاله إطلاق 50 ابتكارا إضافة إلى حلول مبتكرة للزبناء عبر العالم أجمع، من بين هذا الحلول "حل الجامعة المبسطة الذكية"، وهي عبارة عن سلسلة من حلول مراكز المعطيات المبتكرة واستراتيجيات تجارية للمقاولات الصغرى والمتوسطة.

في مجال الأجهزة، ستقدم هواوي السلاسل الجديدة HUAWEI Mate 50، وHUAWEI WATCH Buds، و HUAWEI WATCH GT Cyber، الحافلة بالابتكارات والمستجدات في مجالات مثل التصوير النفال والرياضة والصحة، بالإضافة إلى المكاتب الذكية.