بالفيديو: إقبال على تذاكر الطيران لحضور مواجهة الأسود والبرتغال في مونديال قطر

Live-فيديوهات - 08-12-2022

بالفيديو: إقبال على تذاكر الطيران لحضور مواجهة الأسود والبرتغال في مونديال قطر

اقتصادكم

شهد شارع المسيرة الخضراء وسط الدار البيضاء، حركة غير عادية منذ ساعات الصباح الأولى من اليوم الخميس، بعدما تقاطر عشرات المشجعين على وكالة تجارية تابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية، من أجل الحصول على تذاكر للنقل الجوي، تمكنهم من متابعة مواجهة الأسود ضد البرتغال برسم ربع نهائي المونديال، بعد غد السبت في قطر.

ورصدت كاميرا "اقتصادكم"، جانبا من طابور المنتظرين أمام وكالة الخطوط الجوية الملكية المغربية، التي انتقل أداء أطرها إلى السرعة القصوى، من أجل تلبية طلبات الزبناء، خصوصا بعد تزايد الضغط على الخدمات الإلكترونية على الموقع الرسمي للشركة، التي أعلنت عن برنامج رحلات استثنائي لفائدة المشجعين المغاربة، الراغبين في التنقل إلى قطر، من أجل حضور مباراة المنتخب الوطني المقبلة.

وغرار برامج الرحلات الجوية الاستثنائية التي تم وضعها خلال المرحلة الأولى ومرحلة الثمن النهائي لكأس العالم 2022، أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن تذكرة بسعر محدد في 5000 درهم ذهابا وإيابا، شاملة للرسوم على الدرجة الاقتصادية، غير قابلة للتغيير أو الاسترداد.

 وبرمج الناقل الجوي الوطني في العاشر والحادي عشر من دجنبر الجاري، سبع رحلات استثنائية ستنطلق من العاصمة الاقتصادية، وسبع رحلات عودة يوم الحادي عشر من هذا الشهر.