"هانكوك" تطرح طرازين جديدين من إطاراتها بالمغرب

عالم المحركات - 27-10-2022

"هانكوك" تطرح طرازين جديدين من إطاراتها بالمغرب

اقتصادكم

قامت شركة "هانكوك" الكورية الجنوبية لتصنيع الإطارات الفاخرة بتوسيع سلسلتها من الإطارات الرياضية "فونتوس" عالية الأداء في المغرب بإطلاق طرازين جديدين: Ventus S1 evo Z و Ventus Prime.4.

ويوفر إطار Ventus S1 evo Z الجديد (فائق الأداء) متعة وأداء عالي السرعة، إنه مثالي للقيادة الرياضية على الطريق وأحيانًا على الحلبة، يمنحها مركبه المطاطي المشكل من “السيليكا” المبتكر قبضة وثباتًا ممتازين في الرطوبة ويقلل بشكل كبير من مسافات الكبح.

 وتشمل مجموعة "الأراميد" ، أحد أقوى الألياف في صناعة الإطارات، إذ  يسمح لها دائما بالحفاظ على نفس البصمة على الأرض.

 وتوفر إطارات Ventus S1 evo Z متعة القيادة في جميع الظروف، إذ  يتوفر حاليا بـ 15 مقاسا من 18 إلى 21 بوصة، مع عرض إطارات من 225 إلى 295 مم، ونسب أبعاد الإطارات من 30 إلى 45، ومؤشرات السرعة Y و (Y).

وعلى مدى الأشهر القليلة المقبلة، ستتوسع تغطية الحجم إلى أكثر من 50 مقاسا تتراوح من 18 إلى 22 بوصة، وعرض الإطارات من 225 إلى 315 ملم، ونسب أبعاد من 30 إلى 45، ومؤشرات سرعة لـ Y و (Y).

ويخلف جيل Ventus Prime 4 الجديد Ventus Prime 3، تحديد معايير الكبح الرطب ومقاومة التدحرج والمناولة على الأرض الجافة، كما يوفر إطار Ventus Prime 4 الجديد مزيجا من الأداء المحسن: السلامة والراحة والخصائص البيئية. 

ويستفيد هذا الإطار أيضا من التآكل المنخفض، والذي يُترجم إلى تحسين أداء الكيلومترات (زيادة بنسبة 20% مقارنة بالإطار السابق) ، وذلك بفضل "البوليمرات" الجديدة، ونسب أعلى من “السيليكا” وعملية مزج جديدة باستخدام الزيوت الطبيعية). باستخدام تقنية جديدة تسمى "chambre sourde" (أخاديد تقلل من ضوضاء التدحرج)، يوفر الإطار راحة صوتية مثالية. 

بالإضافة إلى طراز Ventus Prime 4 X SUV، هناك 65 مقاسا للاختيار من بينها، من 16 إلى 20 بوصة، وعرض الإطارات من 195 إلى 255 مم، ونسب أبعاد من 40 إلى 65، ومؤشرات سرعة من ل H إلى Y.

جدير بالذكر، أن مجموعة "فونتوس" تشمل طرازات الإطارات التي الضرورية والتي لا تزال تسعد السائقين الأكثر تطلبا، إذ  تتماشى Ventus S1 evo 3 مع قصة نجاح إطارات Hankook UHP، إذ يوفر تجربة قيادة غاية في الأمان، رياضية ومريحة على حد سواء، سواء على الأرفي الظروف الجافة أو الرطبة، كما يتوفر هذا الطراز بعدة أحجام تتراوح من 17 إلى 22 بوصة لسلسلة 25 إلى 50 ، مع عرض مداس من 205 إلى 315 ملم.

وتعتبر "هانكوك" سادس أكبر مصنع للإطارات في العالم، ويعود تواجدها بالمغرب منذ سنة 1992، إذ  توزيع ماركة "هانكوك" لأول مرة في المغرب من قبل عائلة Herdmane عبر العلامات التجارية Star Pneumatique و Hard Auto و Auto Point و Hankook Masters.

 وفي هذا الجانب تمكنت "هانكوك" من تسويق إطاراتها اليوم عبر شبكة واسعة النطاق من Star Pneumatique، التي تتوفر على أزيد من عشرين نقطة بيع بالمغرب في طنجة والعيون، عبر الدار البيضاء أو أكادير … كما تتوفر إطارات "هانكوك"  أكثر من مائة نقطة بيع لصيانة السيارات منتشرة في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك العلامات التجارية مثل Hankook Masters وتجار  البيع بالتجزئة ووكلاء السيارات الفاخرة.