"إنوي" تتوج بجائزة "ابتكار المشتريات"

فضاء المقاولات - 20-06-2022

"إنوي" تتوج بجائزة "ابتكار المشتريات"

اقتصادكم

حصل الفاعل الشامل إنوي على جائزة "ابتكار المشتريات " " خلال النسخة الأولى من جوائز Morocco Procurement Awards، المنظم الفترة الممتدة بين 14 يونيو الجاري و16 منه، بالدار البيضاء، والمنعقد على هامش المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لإفريقيا والبحر الأبيض المتوسط (LOGISMED) .
 

وحسب بلاغ للشركة، فإن مشروع الشراء المقدم من طرف إنوي، في إطار هذه المسابقة، يعتبر ثمرة تعاون بين إنوي وشريكه التكنولوجي CommScope، مورد هوائيات شبكات الإتصال.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا المشروع، بقيادة فرق الشراء والفرق التقنية الخاصة بإنوي، يغطي كامل الحيثيات المتعلقة بتصميم وتقييم وشراء وتعميم حل يخص الهوائيات الجديدة والمبتكرة. ولقد ساهم هذا الحل في مجهودات إنوي لتحديث بنياتها الأساسية، وكذا توفير تغطية شبكية قوية وفعالة يستفيد منها جميع المغاربة.

ومن جانب أخر، تكافئ جائزة "Innovation Achats" مشروع شراء مبتكر، يساهم في تنمية الشركة ويخلق قيمة مضافة للزبون النهائي.


وبفضل تطوير وتعميم هذه الهوائيات الجديدة بشبكة إنوي، تمكن الفاعل الشامل من التعامل بشكل مثالي مع الاحتياجات المتزايدة للزبناء من حيث الاتصال وتزايد نمو استخدام البيانات من قبل المغاربة خلال الأزمة الصحية.


وتعد هذه الجائزة مثالا على الجهود المبذولة من طرف إنوي فيما يخص الاستثمار في مشاريع مبتكرة تهدف إلى خلق قيمة مضافة للزبناء من خلال تزويدهم بأفضل شبكة بيانات محمولة عالية الجودة في المغرب.