"إنوي" تستعد لتتويج مقاولات مبتكرة في تكنولوجيا البيع بالتجزئة

فضاء المقاولات - 27-02-2023

"إنوي" تستعد لتتويج مقاولات مبتكرة في تكنولوجيا البيع بالتجزئة

اقتصادكم

يستعد الفاعل الاتصالاتي "إنوي"، لتنظيم حدث النسخة الحادية عشرة من "إنوي دايز"، والذي يتعلق بريادة الأعمال المبتكرة و المقاولات الناشئة بمدينة الدار البيضاء يوم  9 مارس.

و سوف يعرف الحدث تتويج أربع مقاولات ناشئة، تميزت بمشاريع مبتكرة خلال سنة 2022 في مجال تكنولوجيا البيع بالتجزئة. وسوف يتم تسليم أربع جوائز للفائزين والتي ستكون كالتالى: "Platinium"، "Gold"، "Silver" و "جائزة الجمهور". 

وستكون  مخصصة لمناقشة تكنولوجيا البيع بالتجزئة، وذلك بحضور مشاركين ومحاضرين ذوو صيت وطني وعالمي، والذين سيناقشون مختلف التحديات المتعلقة بالقطاع وكذا آخر التطورات  التي عرفتها تكنولوجيا البيع بالتجزئة.

وتشير تكنولوجيا البيع بالتجزئة إلى الابتكارات التكنولوجية المستخدمة في قطاع البيع بالتجزئة والتوزيع. يشمل الابتكار في تكنولوجيا البيع بالتجزئة العديد من المجالات مثل: الخدمات اللوجستيكة، والتسليم، ورقمنة نقاط البيع، والبيانات، والدفع، والتسويق.
 

وسيتم تنظيم العديد من المداخلات وحلقات النقاش التي ستتناول مواضيع مثل رقمنة نقاط البيع، والتحديات التي تواجه قطاع البيع بالتجزئة في العصر الرقمي، والبيانات المتعلقة بالبيع بالتجزئة أو حلول الدفع لدعم نمو التجارة.

ولقد تم إطلاق دعوة لتقديم الطلبات للمقاولات الناشئة ورجال الأعمال الذين لديهم مشاريع تتعلق بتكنولوجيا التجارة بالتجزئة، وذلك على منصة إنوي المخصصة لريادة الأعمال "inwi.mainnov.". 

وستتاح للمشاركين المختارين فرصة عرض مشاريعهم خلال الجلسات التقديمية التي سيتم تنظيمها خلال inwiDays ومحاولة الفوز بإحدى الجوائز مع مساعدة مالية تصل إلى 100،000 درهم.

وسوف تعقد الدورة الحادية عشر من "إنوي دايز" بقاعة المحاضرات المتواجدة بـTwin" Center"،  كما سيتم بثها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بإنوي، فضلا عن منصتها المخصصة للمقاولات "innov.inwi.ma".

ولقد رسخ حدث inwiDays ، على مدى سنوات، نفسه كمنصة مرجعية للتبادل والنقاش حول أهم التطورات الرقمية، وهو ما جعلها تحتل مكانة كبيرة لدى المقاولات المغربية الناشئة. 

كمايعد هذا الحدث المهم تجسيدا لجهود إنوي من أجل تسليط الضوء على الاقتصاد الرقمي الجديد ودعم نمو المقاولات المغربية الناشئة.