"إنوي" يتوج في الإدماج المالي بأبيدجان

فضاء المقاولات - 23-11-2022

"إنوي" يتوج في  الإدماج المالي بأبيدجان

اقتصادكم

توج الفاعل الاتصالاتي "إنوي"، بجائزة "الإدماج المالي" خلال النسخة الخامسة من منتدى "Next Fintech" ، الذي عقد يومي 22 و23 نونبر بأبيدجان الإيفوارية.

ويأتي هذا التكريس الجديد ليتوج الجهود التي يبذلها "إنوي" من أجل تعزيز الإدماج المالي بالمملكة، إذ كان أول فاعل يطلق عرضا للأداء عبر الهاتف النقال، ويساهم بشكل كبير في تنويع وسائل الأداء بالمغرب وتسريع الإدماج المالي لأكبر عدد ممكن من المغاربة ورقمنة المعاملات المالية. 

وعقدت النسخة الخامسة من المنتدى تحت شعار "التطور المستقبلي في مجال التكنولوجيا المالية بأفريقيا"، وهو عبارة عن منصة للنقاش فيما يتعلق بجوانب التكنولوجيا المالية بأفريقيا. 

وتهدف هذه النسخة أيضا، إلى إغناء التفكير في مستقبل التكنولوجيا المالية في أفريقيا وتوقع التغيرات الرئيسية في هذا المجال والمشاركة في وضع برامج محلية وجهوية للقطاع. 

 واستقبل منتدى "Next Fintech"، هذه السنة، أبرز الجهات الفاعلة العمومية والخاصة في مجال التكنولوجيا المالية بأفريقيا، بالإضافة إلى العديد من الرواد والقادة الدوليين في المجال، كما ناقش هؤلاء الحاضرون البارزون أهم التحديات والآفاق من أجل تعزيز وتطوير المالية الرقمي بأفريقيا.