البنك الشعبي بوجدة يفتتح رواقا للفنون

فضاء المقاولات - 11-10-2022

البنك الشعبي بوجدة يفتتح رواقا للفنون

اقتصادكم

افتتح البنك المركزي الشعبي بوجدة رواقا للفنون أخيرا، بحضور معاد جامعي، والي جهة الشرق، وجليل سبتي، المدير العام للبنك التجاري، لدى مجموعة البنك المركزي الشعبي، وأحمد مهروس، رئيس المجلس الإداري للبنك الشعبي بوجدة.

وأفاد بلاغ صادر عن البنك المركزي الشعبي، توصلت "اقتصادكم" بنسخة منه، أن هذه المبادرة تستهدف إعطاء دفعة ودينامية للمواطنة لدى البنك، وطموحه في دعم الإشعاع الثقافي بالجهة، إذ يرتقب أن يستمر هذا الفضاء الفني في فتح أبوابه إلى غاية 28 فبراير 2023، فيما سيحمل اول عروض اسم "تعبير جماعي"، الذي يقترح على الزوار اكتشاف ثمانية مواهب يعكسون الغنى والابتكار الفني في الجهة.

وتعليقاً على ذلك، قال أحمد مهروس، رئيس مجلس الإدارة للبنك الشعبي بوجدة، أنه" بعد أشهر قليلة من افتتاح المكتب الرئيسي الجديد للبنك الشعبي في وجدة، تقدم اليوم معرضها الفني، المجهز وفقًا لأعلى المعايير المهنية، وأن هذا الفضاء الفني سيمكنهم من تقدير الثراء الفني للمنطقة، وسيساعد في تعزيز الحوار يدبين الناس ". 

من جهته، اعتبر جليل سبتي، المدير العام للبنك التجاري لمجموعة "البنك الشعبي"، بالإضافة إلى التزامها بدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة. وتتوقع مجموعة البنك الشعبي بعد افتتاحها لهذا المعرض الفني، تعزيز الثقافة بهذه المنطقة، باعتبار أنه سيكون فضاء للقاءات، ومفتوحا أمام  المجتمع المدني وجمعياته، وفضاء للمقاولين والفنانين أيضا.