شراكة بين "أنفوبيب" و "هاب سبوت" لتحسين خدمة الزبناء

فضاء المقاولات - 25-08-2022

شراكة بين "أنفوبيب" و "هاب سبوت" لتحسين خدمة الزبناء

اقتصادكم

أعلنت أنفوبيب، المنصة العالمية للاتصالات السحابية، عن إحداث إدماج مع منصة إدارة العلاقة مع الزبناء "هاب سبوت"، بهدف توفير خدمة المراسلات عبر واتساب والرسائل النصية القصيرة SMS لفائدة زبناء هاب سبوت.

 وذكرت أنفوبيب في بلاغ لها أن هذا الإدماج، المتوفر على متجر تطبيقات هاب سبوت، يتيح لزبنائه ربط الاتصال مع زبنائهم عبر استعمال قناة التواصل المفضلة لديهم، من أجل منح تجربة متميزة للزبون وتحفيز الالتزام والمبيعات.

 وحسب البلاغ، تُظهر العديد من الدراسات أن الزبناء يفضلون بعث رسائل تجارية بدلاً من الاتصال.. ويتوقع الكثيرون أن تصبح رسائل الأعمال أكثر شيوعًا في المستقبل.

  في إطار سعيها للاستجابة لاحتياجات الزبناء، أرادت هاب سبوت أن تمنح تجربة متعددة القنوات، وهكذا أصبح بإمكان زبناء هاب سبوت الولوج إلى منصة الاتصالات متعددة القنوات لمجموعة أنفوبيب، الرائد العالمي، حسب تصنيف المحلل التكنولوجي أومديا.

  من خلال مزامنة قنوات واتساب والرسائل النصية القصيرة من أنفوبيب مع هاب سبوت، ستتمكن المقاولات من بعث رسائل وتحيينات أوتوماتيكية من أجل تواصل أسرع وأكثر فعالية.

  وبناء عليه، أصبح بإمكان المقاولات تسريع مبيعاتها عبر جعل تبادل روابط الأداء أوتوماتيكيا وتوليد رسائل المساعدة الأوتوماتيكية من أجل توفير دعم أكثر سرعة للزبون.

   كما يمكنها أيضا توفير أمان أكثر عن طريق تزويد الزبناء بشيفرات المراقبة والتأكيد خلال الاتصال عبر واتساب أو الرسائل النصية القصيرة SMS أكثر سرعة وأمانا.

   يندرج هذا الإدماج ضمن استراتيجية أنفوبيب الهادفة إلى مساعدة المزودين بالبرمجيات كخدمة "SaaS" على الولوج إلى منصة التواصل كخدمة "CpaaS" الرائدة في السوق، وذلك من خلال إسناد المقاولات التي تعيد ابتكار طريقة تواصلها مع زبنائها.

  ونقل البلاغ عن سكوت برانكرنائب رئيس المنظومة البيئية للمنصة لدى هاب سبوت قوله، يرغت زبناؤنا في أن يكونوا قادرين على التفاعل مع زبنائهم على قناة التواصل الجيدة في الوقت المناسب.. وبفضل إدماج أنفوبيب، أصبح بإمكان زبنائنا الولوج إلى اتصالات الزبون الرائدة في السوق عبر واتساب والرسائل النصية القصيرة، الشيء الذي يساعدهم على تعزيز الالتزام والرفع من مستوى الوفاء، وصولا في نهاية المطاف إلى تحفيز المبيعات.

  من جانبه صرح فاسلين فوكوفيش، نائب رئيس الشراكات الاستراتيجية لدى أنفوبيب، قائلا، "هناك أعداد متزايدة من الزبناء الذين يريدون بعث رسالة إلى مقاولة بدل مكالمة هاتفية.. يجب على الشركات أن تتواجد حيث يوجد زبناؤها، لهذا السبب قمنا بإنشاء إدماج مع هاب سبوت بهدف تمكين زبنائنا من الولوج إلى أفضل منصة اتصالات من نوعها، والتي توفر مجموعة كاملة من الوظائف.. ويشكل إدماجنا مع هاب سبوت برهانا على التزامنا بخلق تجارب زبون متصلة".

وتجدر الإشارة إلى أن شركاء تطبيقات "هاب سبوت" هم ناشرون مستقلون للبرمجيات، والذين عملوا على إنشاء إدماج مع هاب سبوت وتم قبولهم في متجر التطبيقات.

    ويشكل برنامج شركاء تطبيقات "هاب سبوت" منظومة لإدماج أطراف ثالثة ذات قيمة عالية، ويستجيب شركاء تطبيقات لمجموعة من المتطلبات.

وتتيح "أنفوبيب"، المنصة العالمية للاتصالات السحابية، للشركات إمكانية خلق تجارب متصلة على مختلف مستويات مسار العميل.

    تعمل حلول "أنفوبيب"، المتاحة عبر منصة وحيدة، والمتخصصة في مجال الالتزام متعدد القنوات وتحديد الهوية والتعرف على المستعملين ومركز الاتصال، على تقديم المساعدة للمقاولات والشركاء للتغلب على صعوبات الاتصالات مع المستهلكين، من أجل تنمية النشاط وتعزيز الوفاء.