"فيفو إنرجي" تتوج بجائزة منتوج السنة عن وقودها

فضاء المقاولات - 09-06-2023

"فيفو  إنرجي" تتوج بجائزة منتوج السنة عن وقودها

اقتصادكم

 

حصلت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية "شال" في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغا، على علامة "منتوج السنة لعام "2023 بشأن الوقود المعزز "Shell V-Power" للسنة الثالثة على التوالي.

وأفاد بلاغ للشركة، توصل به موقع "اقتصادكم"، أن "Shell Advance" بدوره حظي بتأييد سائقي الدراجات النارية، ونال علامة "منتوج السنة" في فئة "زيوت التشحيم الخاصة بالدراجات النارية".

وكشف المصدر ذاته، عن تتويج مجموعة زيوت المحرك الفاخرة "Shell Helix Ultra" بعلامة "منتوج السنة لعام 2022" في فئة "زيوت التشحيم".

وعلقت "فيفو إنيرجي" في بلاغها، عن هذه التتويجات، التي حددتها لجنة مستقلة مؤلفة من 3.000 مستهلك، قائلة: "تعزز هذه التكريمات مكانة فيفو إنيرجي المغرب كشركة رائدة للابتكار والأداء في السوق. وتكافئ علامة "انتُخب منتوج السنة" جاذبية المنتوجات ونية شرائها وابتكارها لدى عينة مؤلفة من 3.000 شخص. ويعَد نيل منتوجي "Shell V-Power" و"Shell Advance" لهذا التميز تأكيدا لثقة المستهلكين المغاربة فيهما وتفضيلهم لهما."

وأكدت الشركة أن "التحسين المتواصل للمنتوجات في صلب استراتيجية التميز لشركة فيفو إنيرجي المغرب، التي تطمح في أن تكون شركة الطاقة التي تحظى بأعلى قدر من الاحترام في المغرب، مع الاستجابة للمعايير الدولية للجودة الأكثر صرامة وتطلبا".

وبهذه المناسبة، صرحت سلوى بن سليمان، مديرة التسويق لدى شركة فيفو إنيرجي، قائلة: "إن حصول شركة فيفو إنيرجي المغرب على هذه العلامة المرجعية يؤكد ويرسخ سمعتنا الممتازة في السوق ويترجم التزام شركتنا بالابتكار ورضا الزبناء. نحن فخورون بتميز منتوجاتنا، وهذا ما يعزز ثقتنا في استراتيجيتنا المتمحورة حول الجودة ومستويات عالية من الأداء".